-->

Samsung Galaxy J2 Pro ، هاتف جديد من سامسونغ لا يمكنه الإتصال بالإنترنت

Samsung Galaxy J2 Pro ، هاتف جديد من سامسونغ لا يمكنه الإتصال بالإنترنت
    مقابل 185 دولارًا ، يمكن شراء هاتف سامسونغ ، على الرغم من أنه تم تقديمه على أنه "هاتف ذكي" ، إلا أنه غير قادر على الاتصال بالإنترنت.
    هذا هو J2 Pro ، وهو هاتف محمول تم إنشاؤه لكبار السن الذين يكرهون الإنترنت ، بالتأكيد ، بما أنه لا توجد طريقة لتوصيله عبر WiFi أو 3G أو 4G ، فإن الهاتف المحمول هو 100٪ في وضع عدم الاتصال لأولئك الذين يشتت انتباههم بسهولة أثناء استخدام الانترنت.
    لا جوجل ولا ويكيبيديا ولا يوتيوب ... لا شبكات اجتماعية ، ولا  شات فوري ، ولا أخبار جوية ، أو أخبار اليوم ، أو igli5.com ... فمع هذا الهاتف يمكن فقط إجراء مكالمات وإرسال رسائل sms ، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا التقاط صور وتسجيل مقاطع فيديو ، لذلك يمكنكمنحه لابنك البالغ من العمر 8 أعوام لالتقاط الصور وتلقي المكالمات دون الخوف من الاتصال بالمواقع الخطيرة عبر الأنترنت.
     مواصفات الهاتف أنه يأتي بشاشة 5 بوصة AMOLED ، ، و 1.5 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي الرام ، بالإضافة إلى فتحة تخزين بطاقة microSD (لا يتوفر على ذاكرة   تخزين داخلي) وبطارية 2،600 mAh. أما الكاميرا فدقتها 8 ميجابكسل في الخلف ، وكاميرا أمامية  5 ميجا بكسل .
    حتى الآن لا يتوفر هذا الهاتف المحمول إلا في كوريا الجنوبية ، حيث يعتقد شخص ما في سامسونغ أنه فكرة جيدة.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GZvrJ7
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق