-->

لكل من لديه حاسوب بمواصفات ضعيفة ، مايكروسوفت تقدم لكم إصدار جديد خفيف من الويندوز Windows 10 Lean

لكل من لديه حاسوب بمواصفات ضعيفة ، مايكروسوفت تقدم لكم إصدار جديد خفيف من الويندوز Windows 10 Lean
    واحدة من أكبر المشاكل بالنسبة لمستخدمي الأجهزة ذات السعات التخزينية المحدودة هي المساحة الهائلة التي عادة ما يتم حجزها لنظام التشغيل ، والذي يمنعنا من استخدام العديد من مساحة القرص الصلب. في الساعات القليلة الماضية ، علمنا أن  مايكروسوفت تعمل على إصدار خفيف من Windows 10 يستهدف أجهزة ذات سعة تخزين محدودة.
    فكما جاء في موقع Windows Central ، ستقوم مايكروسوفت بوضع اللمسات الأخيرة لنسخة الوندوز الجديدة التي ستحل إسم Windows 10 Lean ، وهي نسخة من نظام التشغيل الخاص بالشركة والتي تتمثل ميزتها الرئيسية في أنها أخف وزنًا بمقدار 2 جيجابايت من الإصدارات  Windows 10 Home  و Windows 10 pro o.
    ووفقًا للمصدر، فإن الهدف الذي تسعى إليه مايكروسوفت من هذه الخطوة هو تسهيل تثبيت نظام التشغيل ودعم أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية منخفضة المساحة و التي تبلغ سعتها التخزينية 16 غيغابايت. و لتحقيق ذلك لن تحتوي نسخة Windows 10 Lean الجديدة على بعض الأدوات التي تأتي مع الوندوز مثل Paint أو 3D Viewer أو Skype ، و تطبيقات أخرى.
    إذا نظرنا إلى الوراء قليلا فسنجد  أن هذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها  مايكروسوفت إصدارًا خفيفًا من نظام التشغيل الخاص بها. فقد كانت قد أطلقت Windows 10 S ، والذي كان له عيب مهم ف وهو عدم توافقه مع التطبيقات القديمة المتوفرة في متجر مايكروسوفت.
     سيستغرق الأمر بعض الوقت حتى تعلن الشركة رسميا عن إصدار Windows 10 Lean وسنعلمكم بها فور توفرها إن شاء الله.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2HtGzyi
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق