-->

موقع جديد لطلب بياناتك الشخصية التي خزنت عنك في أكثر من 100 خدمة عبر الإنترنت

موقع جديد لطلب بياناتك الشخصية التي خزنت عنك في أكثر من 100 خدمة عبر الإنترنت
    بعد الفضيحة الشهيرة لكامبريدج أناليتيكا ، أعاد الفيسبوك النظر فيها ، وبعد فترة وجيزة رأينا كيف يقدم للمستخدمين صفحة يمكن من خلالها تنزيل المعلومات التي تحتفظ بها الشبكة الاجتماعية عنهم. وضع تسبب أيضًا في انعكاس العديد من المستخدمين على استخدام البيانات الشخصية من قِبل شركات تكنولوجيا أخرى أو مواقع ويب أخرى. ومع وصول قانون حماية البيانات الجديد الذي سيبدأ العمل به في 25 مايو من هذا العام ، لا يزال هناك المزيد من المستخدمين الذين يريدون معرفة البيانات الشخصية التي تحتفظ بها الشركات عنهم . و سوف أعرض عليك في هذه التدوينة موقعًا يتيح لنا تنزيل أو طلب البيانات المخزنة عنا في أكثر من 100 خدمة عبر الإنترنت.
    الأمر يتعلق ب My Data Request ، وهي خدمة جديدة عبر الإنترنت يمكن من خلالها تنزيل أو طلب جميع المعلومات الشخصية المخزنة عنا ، مثل هذه الخدمات أو التطبيقات الشهيرة عبر الإنترنت : Facebook و LinkedIn و Tinder و Slack و Twitter و Uber و YouTube ومختلف خدمات Google و Paypal و Waze و Snapchat و Instagram و WhatsApp و Spotify و Amazon و Netflix وقائمة طويلة أخرى.
    للعثور على الخدمة أو التطبيق الذي نريد أن نعرف المعلومات الشخصية التي تحتفظ بها عنا ، فإنه يوفر الموقع لنا محرك بحث للشركات التي يمكننا البحث فيها بالاسم. بمجرد العثور على التطبيق أو الخدمة ، ما عليك سوى النقر فوقه وستظهر نافذة تعرض رابطًا للنموذج الذي يسمح لنا بطلب البيانات المخزنة لدينا عن هذه الخدمة ، بالإضافة إلى رسالة  يمكننا إرسالها إلى الشركات التي لا توفر الرابط لطلب هذه المعلومات ورابط لسياسة الخصوصية لكل خدمة أو تطبيق.
    رابط الموقع : my data request


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IYfza3
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق