-->

إليك 3 من أفضل المواقع المجانية لعام 2018 لإستخراج الصور من ملفات الـ PDF

إليك 3 من أفضل المواقع المجانية لعام 2018 لإستخراج الصور من ملفات الـ PDF
    لقد أصبح إستخدام ملفات الـ PDF شائع جداً في العديد من المستندات حيث أنه من سهل الإستخدام، ويدعم النصوص والصور الغنية، ويمكن مشاركتها بكل سهولة. في بعض الأحيان تأتي ملفات الـ PDF مع صور رائعة. في بعض الأحيان، تحتوي هذه الصور على رسالة مهمة أو اقتباس مكتوب عليها. ولكن هل تسألت يوماً، كيف يمكنك استخراج هذه الصور من ملف PDF للرجوع إليها فيما بعد؟ على الرغم من أن الكثير من الأشخاص يستخدمون لقطة شاشة، إلا أنه ليس حلاً عمليًا عندما يكون لديك صور متعددة في ملف PDF أو عدد من ملفات PDF للعمل بها. فيما يلي بعض الأدوات التي ستساعدك على استخراج الصور من أي ملف PDF في بضع نقرات فقط فتابع معنا هذه التدوينة للتعرف عليها.
    PDFAID
    افتح الموقع وحدد ملف PDF الذي تريد استخراج الصور منه بالنقر فوق الزر الأزرق في الخطوة 1. يمكنك استخراج الصور بتنسيقات مختلفة وأنا أوصي بـ PNG. انقر فوق الزر الأخضر الكبير لبدء العملية. سترى نافذة منبثقة مع رابط تنزيل ملف zip عند الانتهاء. سيتم حفظ ملفاتك على الخادم لمدة 48 ساعة بعدها سيتم حذفها تلقائيًا. كما أنه لا حاجة للتسجيل. وأيضاً لقد تم تعيين حد حجم ملف PDF الذي يمكنك إستخدامه إلى 20 ميغابايت.
    ExtractPDF
    يأتي مع تصميم من الحد الأدنى حيث يبدو وكأنه شيء من أوائل التسعينات. ولكن لديها خدمة رائعة جداً، حيث أنه لن تقوم هذه الأداة فقط باستخراج الصور من ملفات PDF الخاصة بك، ولكن أيضًا الخطوط والبيانات الوصفية والنص. حجم الملف الذي يمكنك إستخدامه يقتصر على 14MBميغابايت. سيتم تخزين ملفاتك لمدة 30 دقيقة. يمكنك معاينة الصور كمصغرات عبر الإنترنت قبل تنزيلها واحدة تلو الأخرى أو في ملف مضغوط.
    PDFdu
    هي أداة مجانية أخرى يمكنك استخدامها لاستخراج الصور من ملفات PDF الخاصة بك. لا يوجد دعم التخزين السحابي ولكن يمكنك تصدير الصور بتنسيقات متعددة مثل BMP و JPEG و PNG و GIF. PDFdu لا يذكر الحد الأقصى لحجم الملف. يمكنك إما تنزيل الصور بشكل فردي أو في ملف مضغوط. بمجرد الانتهاء، هناك زر لحذف الملفات من الخادم الخاص بهم يدوياً.

    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2seYHlO
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق