-->

إليك 3 من أفضل البرامج المجانية لعام 2018 لإدارة كلمات المرور الخاصة بك بكل سهولة

إليك 3 من أفضل البرامج المجانية لعام 2018 لإدارة كلمات المرور الخاصة بك بكل سهولة
    هناك الكثير من الناس الذين يكافحون لمواكبة وضع كلمة المرور الخاصة بهم وذلك بسبب إما أنهم ينسون دائمًا كلمات المرور الخاصة بهم ويضطرون إلى إعادة تعيين حساباتهم مرارًا وتكرارًا أو يستخدمون نفس كلمة المرور العامة لجميع حساباتهم. أنا متأكد من أن كل واحد منكم يعرف على الأقل شخصًا واحدًا من هذا القبيل، وربما يكون هذا الشخص هو أنت. إذا كنت كذلك، فقد حان الوقت لتولي مهامك، وحماية حضورك على الإنترنت قدر الإمكان. هناك الكثير من مديري كلمات المرور التي يمكنها مساعدتك في ذلك. ليس فقط أنها تجعل مهمة إدارة كلمات المرور الخاصة بك أكثر سهولة، بل تقوم أيضًا بإنشاء كلمات مرور عشوائية وقوية تلقائيًا لجعل حسابك أكثر أمانًا. في هذه التدوينة قمنا باختبار وترتيب أفضلها لهذا العام. لذا، فإليك 3 من أفضل البرامج لإدارة كلمات المرور لعام 2018.
    Sticky Password
    هي واحدة من أقل برامج مديري كلمة المرور المعروفة ولكنها جيدة  جداً من ناحية العمل. يمكنك الحصول على تشفير AES-256 من الدرجة العسكرية مع دعم المصادقة البيومترية (بصمة الإصبع). يتم تشفير كلمة المرور الرئيسية بطريقة لا يمكن حتى للموظفين في الشركة فك تشفيرها. لدرجة أنه عند اشتراكك لأول مرة في الخدمة، سيخبرك بوضوح أنك إذا فقدت كلمة المرور الرئيسية فلا توجد طريقة لاسترداد حسابك. ولكن إلى حد بعيد فإن أفضل ميزة لـ Sticky Password هي قدرته على مزامنة كلمات المرور الخاصة بك عبر أجهزتك دون حفظها على السحابة، حيث يفعل ذلك عن طريق الاستفادة من مزامنة واي فاي المحلية. إذا كانت هناك شبكة تثق بها (مثل WiFi المنزلي)، فستستخدم شبكة Stick شبكة WAN المحلية لمزامنة كلمات المرور عبر أجهزتك. و هذا يعتبر أفضل للأشخاص الذين لا يثقون في الخدمات السحابية على الرغم من تشفيرهم. بالطبع، ستحصل أيضًا على القدرة على مزامنة بياناتك مع السحابة. البرنامج متاح لأجهزة Mac و Windows و Android و iPhones.
    KeePass XC
    لا يفضل العديد من الأشخاص استخدام البرمجيات الاحتكارية حيث يستخدمون البرامج مفتوحة المصدر فقط عندما يتعلق الأمر باستخدام خدمة آمنة مثل مدير كلمات المرور. تقدم البرامج مفتوحة المصدر بعض الفوائد على برامج الملكية. أولاً، معظم البرامج مفتوحة المصدر مجانية. ثانيًا، الشفرة مفتوحة لأي شخص لفحصها وذلك حتى تعرف نوع الخدمة التي تختارها. وأخيرًا، نظرًا لأن عددًا كبيرًا من الأشخاص ينظرون إلى الشفرة، فإن البحث عن الأخطاء وتصحيحها أمران فوريان. ومع ذلك، إذا وقعت في فئة المستخدمين الذين لا يستخدمون سوى البرامج مفتوحة المصدر. KeePass XC هو مدير كلمات المرور الأكثر شهرة هناك. على الرغم من أن واجهة المستخدم سيئة ولا يمكنك استخدامها إلا كمدير كلمة مرور محلي حيث ينصب تركيزه بشكل رئيسي على الأمان وأنه يعمل بشكل جيد. نظرًا لأنه لا يحفظ كلمة المرور على السحابة، فليس هناك فرصة لخطر اختراق شخص ما لك. يتوفر KeePass XC للعمل على جميع المنصات الثلاثة بما في ذلك Mac و Windows و Linux. لذا، إذا كنت تبحث عن مدير كلمات مرور مجاني كبير، فإن مدير كلمات KeePass XC هو خيار رائع لك.
    Padlock
    إذا كنت تحب الأمن والحرية التي تأتي مع برامج المصدر المفتوح ولكن  في الوقت نفسه ترغب في الراحة ووجود واجهة المستخدم السهلة، فحلمك قد يتحقق في وقت أقرب مما هو متوقع مع Padlock الذي هو عبارة عن برنامج مفتوح المصدر، وهو سهل الاستخدام ويبدو أيضًا جيدًا. كما أنه متوفر لجميع المنصات بما في ذلك ماك، ويندوز،أندرويد،iOS، لينوكس. يمكنك الحصول على طرق مختلفة لإضافة معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك هنا. يمكنك إما استيرادها، أو إضافتها يدويًا، أو السماح لها بالتقاطها من متصفحك باستخدام الإضافة الخاصة به.

    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IxFT7k
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق