-->

إليك 5 من أفضل وأروع الألعاب الفضائية لعام 2018 على أجهزة الأندرويد

إليك 5 من أفضل وأروع الألعاب الفضائية لعام 2018 على أجهزة الأندرويد
    ألعاب الفضاء بشكل عام ورماة الفضاء على وجه الخصوص تبدو ألعاباً نابضة بالحياة ، ملونة  مع وإحتوائها على الكثير من المؤثرات البصرية الرائعة. وهي ألعاب ممتعة حيث يمكنك من خلالها تفريغ طاقتك الزائدة عن طريق إطلاق النار في الفضاء الخالص بالإضافة إلى إستخدام عناصر شجاعية بالاستراتيجية، وبالتالي إضافة قدر كبير من الإدارة المتناهية الصغر والتنوع في طريقة اللعب.سواء كنت تفضل ألعاب محاكاة فردية، أو ألعاب لاعبين فتابع معنا هذه التدوينة التي سوف نتطرق بها إلى أفضل ألعاب الفصاء المجانية لأجهزة الأندرويد.
    Galaxy on Fire 2
    هي لعبة مجانية لمحاكاة التجارب الفضائية ومكافحة السفن، مع رسومات مفصلة للغاية. طريقة اللعب هذه قياسية قليلاً  يمكنك التنقل حول المحطات الفضائية، والالتقاء بجهات اتصال جديدة والقيام ببعثات من أجل التقدم في الحملة بالإضافة أن اللعبة تتضمن الكثير من تأثيرات الإضاءة ومناظر الفضاء التي يمكن الإعجاب بها. اللعبة متوافقة مع جميع أجهزة Android، لذا يمكنك لعب اللعبة على جهاز Android 4.0 القديم مع رسومات متدنية، ولكن ستبدو مذهلة على شاشة عالية الجودة.
    Vendetta Online
    هي لعبة MMORPG مجانية يلعب اللاعبون دور طياري سفينة الفضاء في مجرة إلكترونية واسعة ومستمرة. بالإضافة إلى التجارة بين المحطات وبناء إمبراطورية، أو تجار القراصنة الذين يجرؤون على اتباع طرق عبر مناطق خالية من القانون. محاربة لاعبين آخرين، أو التعاون مع الأصدقاء لدحر خلية غامضة. انضم إلى جيش قبيلتك، وشارك في معارك هائلة عبر الإنترنت. تتوفر على مجموعة واسعة من أساليب اللعب، من شدة المعارك الضخمة و PvP في الوقت الحقيقي، إلى التمتع بالمهارات المنخفضة للتداول الهادئ والتعدين في المناطق الأقل خطورة في المجرة. أسلوب اللعبة يناسب الجميع.


    Interstellar Pilot
    هي أيضاً لعبة متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي، وهي لعبة لاعب واحد مع مجموعة واسعة من الأشياء للقيام بها. التجارة، والصيد، واستكمال البعثات، والحصول على سمعة الفصائل، وإدارة المصانع، وبناء أسطول السفن، ومعارك السفن ، إلخ. هناك بالفعل عدد كبير من الأشياء التي يجب القيام بها لجميع أنماط اللعب، سواء كنت تريد أن تكون قرصان فضائي أو تاجر محطة أو قطب مجرة.


    Space Shooter
    إذا كنت من محبي ألعاب Space Invaders العصرية، هذه اللعبة هي واحدة من أفضل الألعاب في هذه المجال. ليس هناك الكثير لتوضيحه حول طريقة اللعب يمكنك ببساطة القضاء على موجة بعد موجة من الأعداء، مع معارك رئيسة إلى حد ما. الرسومات جميلة، والكثير من تأثيرات الإضاءة المثيرة للاهتمام، كما أنه سوف تتمكن من فتح العديد من ترقيات السفن مع تقدمك في اللعبة، وهي أيضاً متوفرة بشكل مجاني على متجر جوجل بلاي.


    Vega Conflict
    هي أيضاً لعبة مجانية حيث أنها لعبة متعددة الإستراتيجيات، كل ما عليك هو أن تنضم إلى تحالفات وترقيات سفينة حرفية، وقم بمهاجمة لاعبين آخرين في الوقت الفعلي. تعتمد طريقة اللعب إلى حد كبير على ميكانيكي RTS النموذجي، مع تشكيلات الأسطول ونوع المدرعات و أسلحة RPS (مقص الصخور) الذي هو من يقرر نتائج المعركة في النهاية.

    الموضوع من طرف شربل كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2LulC4K
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق