-->

أفضل 8 مواقع رهيبة لكسر الملل و ستجبرك على إضافتها الي قائمة المفضلة لديك

أفضل 8 مواقع رهيبة لكسر الملل و ستجبرك على إضافتها الي قائمة المفضلة لديك
    الانترنت عالم واسع و متنوع لكن مثل كل شي يمكن ان تصل فيه لحدود الملل و احياناً قد ترغب في إضاعة بعض الوقت الذي يجب ان تنتظره خاصة اذا كانت شبكة الانترنت سيئة لديك .
    لذا إليك يا صديقي هذه القائمة التي اخترتها بعناية لتكون متوافقة مع كل الاذواق ، 8 مواقع على الانترنت تساعدك على كسر الملل و اضاعة بعض الوقت ، بل يمكنني القول ان هذه الثمانية مواقع ستجبرك على اضافتها الي قائمة المفضلة لديك.
    A Soft Murmur
    - 1
    اذا كنت من محبي الاسترخاء و الاستلقاء دون فعل اي شي مثلي فهذا الموقع سيشدك بقوة
    ، الموقع يوفر لك مجموعة من الاصوات الطبيعية و غيرها بجودات عالية يمكنك ان تنسق او تختار من بينها لتعيش اجواء هذا المزيج الذي اخترته بكل ابعاده ، فمثلاً يمكنك تشغيل صوت المطر ومع اضافة بعض الرعد و مع صوت الرياح التي تهب ستحصل على مزيج يرخي كل اعصابك و يجبرك على الاستلقاء و الاستماع له فقط ، ( يفضل تجربة الموقع بسماعات الرأس لضمان الحصول على افضل تجربة ) .

    Little Alchemy-
    2
    هذا الموقع عبارة عن لعبة خفيفة و بسيطة لكنها رائعة في كسر الملل ، ففكرة اللعبة هي انك ستجد امامك الاربعة عناصر الرئيسية في الطبيعة ( الارض ، الماء ، الهواء ، النار ) فما عليك فعلة هو مزج هذه العناصر لترى على ماذا ستحصل يمكنك ان تصل الي اكثر من 580 عنصر
    ، فمثلا عند مزج الارض و النار نحصل على الـ(لافا ، او الحمم ) ، فإذا كنت تبحث عن كاسر سريع للملل ، هذا هو ما تحتاجة .

    The Moth
    -3
    اذا كنت من من يحبون القراءة و الاستماع للقصص ، فهذا هو تحفتك ، الموقع يوفر منصة لإلقاء القصص و الاستماع إليها مباشرة من افواه اصحابها ببث مباشر ، كل ما يمكن ان يقال عن هذا الموقع انه ببساطة تحفة .


    MUBI
    -4
    اذا انت من من يحبون الافلام و يعشقون مشاهدتها لكن تصدمهم كمية الافلام عند اقدامهم على اختيار فلم للمشاهدة
    ، فموقع موبي قد حل لك المشكلة ، الموقع يعرض فقط 30 فلم في كل مرة بمعدل فلم يحذف وفلم جديد ينزل فهذا يعني ان لديك فرصة 30 يوما قبل ان يحذف الفلم .

    Cool Interesting Stuff
    -5
    لكل من يحب القضايا و الالغاز و لكل من يملك شارلوك هولمز يعيش بداخله
    ، هذا ما يجب ان تزوره ، فالموقع يعرض كمية كبيرة من القضايا و الاشياء الغامضة ابتداء من قضايا قتل و اختطاف حقيقة ! لم تحل بعد انتهاء الي غموض المخلوقات الفضائية .

    100,000 Stars6
    مئة الف نجمة
    ، خدمة مقدمة من غوغل وهي عبارة عن خريطة للنجوم ! نعم غوغل لم تكتفي فقط بخرائط الشوارع فها هي تقدم خريطة للنجوم و المجرات فبهذه الخدمة يمكنك التنقل و السفر عبر الفضاء مستكشفاً آلاف النجوم مع معلومات توضيحية عن كل نجم او كوكب تختارة ومع موسيقى رائعة في الخلفية ، هذا فعلا من اروع الاشياء في الانترنت .

    Pixel Thoughts
    -7
    موقع بسيط لكن بتأثير ضخم ، فهو يساعدك على التخلص و نسيان كل همومك ،   فكل ما عليك فعله بعد فتح الموقع هو وضع كل همومك داخل الفقاعة و مراقبتها تتلاشى ، موقع جميل للراحة .


    The Instructables-8
    اما اذا كنت ممن يحبون امضاء وقت فراغهم في صنع و تجميع الاشياء فموقعنا الاخير هو ورشتك المثالية ، هو يمدك بكمية هائلة من الدروس و الشروح لعمل اي شئ ،   كل ما عليك فعلة هو كتابة ما تريد صنعة وبعدها يعطيك دروس و شروح بالفيديو والصور لصنع ما تريد . 

    ---------
    الموضوع من طرف حمد الجاك


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IdwndB
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق