-->

أحصل على الوضع المظلم الجديد على الفيسبوك بل الجميع وحافظ على بطارية هاتفك وعينيك

أحصل على الوضع المظلم الجديد على الفيسبوك بل الجميع وحافظ على بطارية هاتفك وعينيك
    الوضع المظلم أصبح من المألوف لفترة من الوقت حتى الآن. حيث تقوم معظم التطبيقات بتطبيقه بشكل أصلي وتختار العديد من الشركات المصنعة تطبيق هذا الخيار في طبقات التخصيص الخاصة بهم. ويرجع ذلك جزئياً إلى تعميم شاشات AMOLED ، التي تتميز بعدم استهلاك الطاقة والبطارية في الصور المظلمة بسبب إغلاقها للبيكسلات. اليوم  وكما جاء من العنوان سوف أعلمك كيف تحصل على الوضع المظلم  في تطبيق الفيسبوك للأندرويد بسهولة ودون الحاجة إلى الروت.
    أصبح تطبيق  الفيسبوك أمرًا ضروريًا على معظم الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية اليوم. بسبب الكم الهائل من الوظائف التي تجعله واحدة من أفضل تطبيقات التواصل الإجتماعي ،  لذلك وحتى تحصل على Dark Facebook  لتفعيل الوضع المظلم المذكور أعلاه  يمكنك  تحميل  ال APK من الرابط  أسفله و نظرًا أن التطبيق خارجي ، سيتعين علينا  تفعيل خيار  التطبيقات الغير المعروفة في إعدادات  الأندرويد ، وقبل ذلك تأكد إزالة تثبيت تطبيق الفيسبوك الذي قمت بتثبيته ليتم تثبيته الجديد  بشكل صحيح على الهاتف الذكي الخاص بنا. بعد ذلك ، سنقوم بتثبيته كما لو كان تطبيقًا عاديًا وسنعيد إدخال بيانات تسجيل الدخول إلى حسابك.
     هذا كل ما في الأمر. الآن يمكننا الاستمتاع بالوضع الليل الحقيقي على الشبكة الاجتماعية  الخاصة ب Mark Zuckerberg. وأذكر أنه سيتم عرض بعض العناصر باللون الأصلي للتطبيق بسبب قيود واجهة برمجة تطبيقات الفيسبوك.
     رابط التحميل : Dark-Facebook


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2IvfNWB
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق