-->

يوتيوب تطلق موقع جديد تعرض فيه ترتبب النجاحات الموسيقية والفنانين أكثر شعبية في الأسبوع

يوتيوب تطلق موقع جديد تعرض فيه ترتبب النجاحات الموسيقية والفنانين أكثر شعبية في الأسبوع
    أصبح اليوتوب أحد الأماكن المفضلة لعشاق الموسيقى للاستمتاع بأغانيهم المفضلة.
    في هذا الصدد ، أطلقت منصة الفيديو على الإنترنت تجربة جديدة لترتيب النجاحات الموسيقية ، حيث تقدم سلسلة من القوائم لتعكس أكثر الأغاني والفنانين نجاحًا على منصة اليوتوب على المستويين الدولي والمحلي ، وهي متاحة حاليا لـ 44 بلدًا ، استنادًا إلى مشاهدات المستخدمين.

    تتكون تجربة YouTube Music Charts الجديدة من أربع قوائم. أولاً ، قائمة Trends ، قائمة التحديث اليومية جديدة ، وعدة مرات في اليوم ، حيث سيتم عرض أحدث الأغاني والأغاني الأكثر تميزًا التي يستمتع بها المستخدمون في الوقت الفعلي ، مع عرض لقطة للتفضيلات من المستخدمين.
    يتم تحديثها أسبوعيًا ، ويتم ذلك كل يوم أحد في الساعة 12 بالتوقيت الباسيفيكي القياسي في الولايات المتحدة ، ثم هناك أيضًا قائمة بأكثر مقاطع الفيديو الموسيقية شيوعًا ، حيث تعرض مقاطع الفيديو الموسيقية الأكثر مشاهدة ، وستكون لها أيضًا فترة التحديث نفسها التي كانت عليها في القائمة السابقة.
    وأخيرًا ، هناك قائمة بالفنانين الرئيسيين ، حيث سيتم عرض أهم الفنانين على  اليوتوب وفقًا لمشاهداتهم التي حققوها ، مع وجود نفس معدل التحديث الأسبوعي نفسه.
    من خلال هذه التجربة الجديدة ، يريد  اليوتوب التعبير بوضوح عن تفضيلات المستخدمين عند عرض الموسيقى والاستماع إليها على  منصتها الرئيسية.
    رابط الموقع: YouTube Music Charts


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KcSRYu
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق