حمّل مجموعة من التطبيقات المميزة لمشاهدة الدراما الآسيوية والكورية مجاناً على الأندرويد والأيفون

في الوقت الحالي من الصعب أن تجد تطبيقات تقوم بتقديم محتوى ترفيهي مجانا فإذا أردت مشاهدة الدراما والآسيوية وخاصة الكورية سوف تحتاج إلى الكثير من البحث، ولكن نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم أفضل التطبيقات التي تستطيع من خلالها مشاهدة الدراما الآسيوية والكورية مجانا. 
مسلسلات كورية
يقوم هذا التطبيق بتقديم مجموعة من أشهر المسلسلات الهندية والكورية المدبلجة والمترجمة للهواتف الأيفون والأيباد.
Drama Slayer
يقوم هذا التطبيق بتقديم الكثير من الأفلام والمسلسلات الكورية المترجمة إلى العربية مجانا ولكن توجد به مشكلة وهي أنه يتاخر في رفع الحلقات على التطبيق، ويقوم التطبيق بتوفير جودات متعددة من أجل التمتع بمشاهدة مناسبة للجميع كما تستطيع البحث وإضافة المسلسلات في القائمة المفضلة وذلك لكي يتم تنبيهك بإشعارات عن الجديد. أفلامي
يقوم هذا التطبيق بتقديم الأفلام العربية والإجنبية والكورية كما يقوم بتقديم عروض المصارعة وأفلام الكرتون حيث أنه يقوم بتقديم المحتوى متر جم ومجاني، وتستطيع البحث على المحتوى الذي تريده وكذلك تصنيف العرض.
⦁ Viu
يقوم هذا التطبيق بتقديم الأفلام والمسلسلات العربية والإجنبية وأيضا الكورية وهو يقوم بإضافة محتوى يومي متجدد ويقوم بتوفير الترجمة إلى العربية، ولكن الباقة المجانية تقوم بتوفير محتوى محدود أما الباقة المدفوعة ثمنها 16.99 ريال سعودي وتدفع مرة واحدة وهي لا يوجد بها إعلانات وتقوم بتوفير جميع المحتوى مجانا.
تحميل التطبيق للأندرويد - للأيفون

⦁ Viki
يقوم هذا التطبيق بتقديم محتوى ترفيهي اسيوي كما يقوم بتقديم الأفلام والمسلسلات والبرامج الكورية واليابانية أيضا وبجودة عالية، كما يحتوي على ترجمة لأكثر من 200 لغة ولكن سوف تحتاج إلى دفع إشتراك شهري بعد إنتهاء مدة التجربة المجانية وهي 7 أيام. 

تحميل التطبيق للأندرويد - للأيفون
---------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2wFyKR9

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام