-->

قائمة باقوى الهواتف الذكية من ناحية الكاميرا الى آلان

قائمة باقوى الهواتف الذكية من ناحية الكاميرا الى آلان
    من أهم المزايا التي تجلب إهتمام المستخدم قبل شراء أي هاتف هي جودة الكاميرا، فالمستخدم يطمح دائما للحصول على أفضل الهواتف التي تمتلك اقوى كاميرا، وإن لم يتسنى له ذلك فهو سيرغب حتى بمعرفة من هي أفضل الهواتف الذكية لحد الآن التي تمتلك أفضل جودة تصوير.

    فكما نعلم الهواتف الذكية أصبحت تدريجيا تحل محل الكاميرا الرقمية. ونعتمد عليها بشكل كبير في التصوير في المناسبات وغيرها . لذلك، فإن العديد منا مهتم بمعرفة أهم الهواتف الذكية التي تأتي بكاميرا احترافية ويمكن التصوير بشكل افضل .هذه سنعرفكم باهم هذه الهواتف وافضلها من ناحية الكاميرا .

    لكن قبل كل شيء يجب أن نشير مجددا أن عدد الميغابيكسل ليس هو الميزة التي يتم من خلالها تحديد قوة كاميرا الهواتف الذكية، لأن عددا أكبر من الميغابيكسل لا يوفر سوى صورا ذات حجم أكبر فقط، لكن في الحقيقة الأمر يعتمد على تحديد قوة مستشعر الكاميرا والنظر في ميزات التباين ومستوى إستقبال الإضاءة لتوفير صور صافية و إستقرار الفيديو و الألوان والملمس و التقريب التلقائي وكذلك الآن هناك ميزة اخرى وهي الذكاء الاصطناعي .

    قامت شركة DxOMark بتحديث تصنيف أفضل الكاميرات الموجودة في الهواتف الذكية الحالية وهذه قائمة بافضل الاجهزة واكثرها قوة من ناحية الكاميرا.




    from موضوع جديد لك https://ift.tt/2J3LEKj
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق