كيفية تشغيل الصوت فقط في مقاطع الفيديو في اليوتوب على الهاتف والحاسوب لمنع استهلاك الأنترنت

  اليوتوب هو  المنصة الأكثر استخدامًا لتشغيل جميع أنواع مقاطع الفيديو. وفي بعض مقاطع الفيديو في كثير من الحالات  يكون الصوت مهمًا فيها   ، إما لأن صورة الفيديو نفسها لا تساهم بأي شيء أو لأنها مقاطع فيديو موسيقية نعيد  تشغيلها بهدف الاستماع إلى الموسيقى. على أي حال ، سوف نعرض أدناه كيفية تشغيل الصوت فقط لمقاطع فيديو اليوتوب من كل من الكمبيوتر الشخصي والهواتف لتجنب المشاكل عند وجود  اتصال إنترنت بطيء ، أو ببساطة لحفظ البيانات على الهاتف المحمول.
 عندما نكون أمام الكمبيوتر فإنه الحقيقة هي أنه يمكننا استخدام بعض  الضافات في متصفحنا و الذي تسمح لنا بتشغيل ملفات فيديو  اليوتوب الصوتية فقط. ومع ذلك فنعلم جميعًا أن هذا يعني الحاجة دائما إلى استخدام متصفح ويب افتراضي وتثبيت تطبيقات طرف ثالث مع المخاطر المرتبطة بها. بالإضافة إلى ذلك  عند تشغيل مقاطع فيديو اليوتوب على  الهاتف فلا يمكن استخدام هذه الإضافات ، وبالتالي سأوضح لك كيفية تشغيل مقاطع فيديو اليوتوب على كل من جهاز الكمبيوتر والهواتف .
للقيام بذلك سوف نستخدم موقع ويب يقدم هذه الخدمة بالضبط ، وهو محرك بحث فيديو على اليوتوب لا يعمل إلا على تشغيل مقاطع الفيديو. وهذا يعني أنه يمكننا البحث عن أي مقطع فيديو على  اليوتوب من موقع الويب هذا وعند تشغيله  سنستمع فقط إلى الصوت ولن يتم تحميل الصورة.
يُطلق على الموقع المعني إسم listenYo ، ويمكنك الولوج إليه  من الرابط  أسفل التدوينة . وعند الدخول سنرى في أعلى الموقع محرك بحث اليوتوب الذي يمكننا من خلاله البحث عن أي فيديو ،  بطبيعة الحال  عندما نجد الفيديو الذي بحثنا عنه ونشغله ، سيقوم موقع listenYo نفسه  بتشغيله صوتا فقط ، مما لا شك فيه أنه موقع مثير للاهتمام للغاية يمكننا زيارته من جهاز الكمبيوتر ومن الهاتف. في الحالة الأخيرة  يمكن أن يساعدنا في تشغيل مقاطع فيدي اليوتوب بهذه الطريقة  في حفظ  استهلاك بيانات بشكل كبير لدينا.
رابط الموقع: listenyo


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2ryMnfZ

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام