-->

إليك افضل السلسلات التلفزيونية في مجال الهكر والتطور التكنولوجي، لن تندم على مشاهدتها

إليك افضل السلسلات التلفزيونية في مجال الهكر والتطور التكنولوجي، لن تندم على مشاهدتها
    إن كنت واحد من بين الأشخاص المهووسين بالسلسلات التلفزيونية فلابد من الأمر أنك دائماً ما تبحث عن أفضل التقييمات للسلسلات التلفزيونية التي يمكنك مشاهدتها عبر شبكة الأنترنت ومع حلول شهر رمضان الكريم لابد من الأمر أن تقضي بعض الوقت في مشاهدة بعض السلسلات التلفزيونية المفيد والتي من شأنها أن تزيد في رصيدك المعرفي، وهذا ما سنتعرف عليه في هذه التدوينة حيث أردت مشاركتك بعض السلسلات التلفزيونية المتعلقة بمجال الهكر والتكنولوجيا والتي حققت أرقام قياسية مند طروحها كما يمكنك مشاهدتها بشكل مجاني عبر مختلف منصات الستريمينغ الموجودة في شبكة الأنترنت.
    The IT Crowd
     بدأ تاريخ هذه السلسلة سنة 2006 وصار ممتداً إلى غاية سنة 2013 وذلك بفضل النجاح الذي حققه مع نسبة المشاهدات العالية التي حققتها هذه السلسلة، حيث تتكون هذه السلسلة من 5 مواسم شيقة للمتابعة وتتضمن جميع حلقاتها مجموعة من المشاهد التي ستقدم لك رصيد معرفي جيد في مجال الإختراق والتكنولوجيا.


    Silicon Valley
    تنقل لك هذه السلسلة ذات الطابع التكنولوجي أكبر معارك غرف الاجتماعات في عالم التكنولوجيا بدلاً من الاختراق، ومع ذلك، فإنه يصور التكنولوجيا والقرصنة بشكل صحيح مع قليل من اللمسات الكوميدية، وتدور قصة هذه السلسلة التلفزيونية حول أهم الأحداث اليومية التي تقع في وادي السيليكون والذي يعتبر واحد من بين أكبر المناطق التكنولوجيا في العالم.


    Halt and Catch fire
    من بين السلسلات الناجحة أيضاً والتي تتمويز بطابع تكنولوجي محض، حيث تدور قصة المسلسل حول إحدى المكاتب التي يتم اختراقها من طرف بعض الأشخاص المجهولين ثم تدخل بعض الفرق الأمنية الخاصة في تحقيق الجرائم الإلكترونية، كما أن طابعه لا يختلف بشكل كبير عن المسلسلات الأخرى.


    Chuck
    يعرض البرنامج التلفزيوني حياة هاكر وهواة مهووسين يبلغ من العمر 20 عامًا يقومون بتنزيل أسرار الحكومة الأمريكية إلى دماغه عن غير قصد. يستكشف المسلسل حياته حتى يقوم عملاء CIA و NSA بحمايته واستغلاله في نفس الوقت.

     الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2wTNBHs
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق