-->

خطأ خطير في الواتساب يسمح لكم الآن بالتواصل مع جهة الاتصال التي قامت بحظركم وإرسال رسائل إليها

خطأ خطير في الواتساب يسمح لكم الآن بالتواصل مع جهة الاتصال التي قامت بحظركم وإرسال رسائل إليها
    يعد حظر جهات الاتصال أو أي رقم يعجتا في  الواتساب ، في العديد من الحالات تعبر الطريقة الوحيدة لتجنب  أن يرسلةا إلينا رسائل لا نريد أن نتلقاها منهم ، ومع ذلك فإن خطأ غير المفهوم من جانب  الواتساب يسمح بالإتصال بالذين قمنا بحظرههم حيث يمكنهم إرسال رسائل إلينا.

    هذه  الطريقة أبلغتنا عنها WABetaInfo ، حيث بدأ العديد من المستخدمين في البداية  بنشر رسائل على Twitter و Discord للإبلاغه بأنهم قد وجدوا فشلًا خطيرًا في تطبيق المراسلة الأكثر شعبية ، مما سمح بأي شخص قاموا بحظره بإرسال رسالة لهم وتجاوز الحظر. في تويتر يمكنك مشاهدة عشرات التغريدات التي يشكو منها الناس في الساعات الأربع والعشرين الأخيرة ، وإذا بحثنا عن "whatsapp blocked" على تويتر يمكننا رؤيتها.


    في الوقت الحالي ، يعتبر الحل الوحيد لهذه المشكلة هو إلغاء حظر جهة الاتصال وإعادة حظرها من جديد. ويبدو أن هذا الخطأ يؤثر على مستخدمي واتساب فقط لنظام iOS ، و لا يعرف بالتحديد أي نسخة من الواتساب تشير إليها معظم الشكاوى. فبالإضافة إلى القدرة على إرسال الرسائل ، يمكن للمستخدمين المحظورين مشاهدة دول الأشخاص الذين قاموا بحظرها.
    بدأ الإبلاغ عن وجود  هذه المشكلة بالأمس ، والذي يتزامن مع إطلاق نسخة جديدة من تطبيق  الواتساب لنظام iOS. وهذا أمر خطير حقاً ، لأن العديد من المستخدمين ربما انتهكت خصوصيتهم ، أو ربما بدأوا في تلقي رسائل من أشخاص لم يعودوا يرغبون في تلقيها منهم.
     لم تعلق الواتساب  حتى الآن في هذا المشكل ، ولا يتوقع أن تفعل ذلك طوال اليوم حتى تؤكد ما إذا كانت تعلم بذلك أو ذلك أو لا ، وما إذا كانت قد  حلت المشكل ، لأن هذا النوع من الأخطاء لا يصعب حلها سريعا.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2s6vKYd
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق