-->

إليك هذا الموقع الرائع لتقطيع الملفات الصوتية والتعديل عليها أونلاين بطريقة البرامج الإحترافية

إليك هذا الموقع الرائع لتقطيع الملفات الصوتية والتعديل عليها أونلاين بطريقة البرامج الإحترافية
    عزيزي القارئ هل تريد استخدام جزء من ملف صوتي كنغمة رنين لهاتفك الخلوي؟ أو هل تريد قطع جزء من ملف صوتي لاستخدامه في بعض المناسبات؟ إذا كان الأمر كذلك، فستحتاج إلى أدوات تشذيب صوتية لتخفيض الملفات الصوتية عبر الإنترنت. لذلك سوف نتطرق في هذه التدوينة أداة رائعة  سوف تساعدك على كيفية تقطيع الصوت أونلاين. 
    هناك العديد من أدوات تقطيع الصوت على الإنترنتو واحد منهم هو موقع يدعى بـ Audio Trimmer. وهو عبارة عن أداة تقطيع الملفات الصوتية وهي متوفرة بشكل مجاني على الإنترنت، أي أنها لا تحتاج إلى تثبيت برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن لآلة التشذيب الصوتية عبر الإنترنت أن تقطع الجزء الذي قمت بتحديده بعد انتهاء عملية التحميل إلى ملف بتنسيق MP3 أو M4R. هناك تأثيرات تلاشي وتضاؤل يمكنك اختيار إضافتها إلى الجزء الذي تريد تقليمه. ويمكنك أيضًا من خلال هذه الأداة تشغيل ما فتحته أو حملته مثل مشغل الموسيقى إذا كان متصفحك يدعمه. والآن أخبرك بالخطوات التفصيلية حول كيفية استخدام هذا الموقع المجاني.
    الخطوةالأولى: رفع الملف الذي تريد تقطيعه
    انقر فوق "اختيار ملف" ثم اختر فتح الملف الصوتي على جهاز الكمبيوتر الذي تريد قصه. ثم انتظر من موقع الويب تحميله. في نفس الوقت، يمكنك الاستمتاع بالاستماع إليه تلقائيًا إذا كان متصفحك يدعمه، أو إيقاف التشغيل مؤقتًا عن طريق النقر فوق الزر الأخضر المستدير.
    الخطوة الثانية: تحديد ما تريد قصه في الملف الصوتي
    انقر واسحب المقبضين الأخضرين إلى الجزء الذي تريد قطعه. أو يمكنك إدخال قيم الدقائق في الفراغات الموجودة بجوار "Crop from (seconds)" كما يمكنك ضبط  تأثير التلاشي ونسق الإخراج كما ترغب وذلك بالنقر فوق الأزرار المثلثية الصغيرة ثم اختيار ما تريد. بعد ذلك، يرجى النقر على الزر "Crop >>" والانتظار لبضع ثوان.
    الخطوة الثالثة: تحميل الملف الذي قمت في قصه وتعديله
    بعد الخطوات المذكورة أعلاه ، سيظهر زر "Download >>"، ويمكنك النقر عليه لتنزيل ما قمت في قصه. أو يمكنك النقر فوق  "Go Back >>" للعودة إلى صفحة الويب السابقة، لتقطيع والتعديل الملف الصوتي مرة أخرى أو أجزاء أخرى حسب رغبتك.

    رابط الدخول إلى موقع AudioTrimmer
    ---------------
    الموضوع من طرف شربل كبريال



    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2kAxupl
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق