-->

سبعة مواقع عبارة عن ألعاب ستعلمك الكتابة بشكل أسرع على لوحة المفاتيح

سبعة مواقع عبارة عن ألعاب ستعلمك الكتابة بشكل أسرع على لوحة المفاتيح
    يقضي الكثير منا ووقت كبير أمام الكمبيوتر وأحيانًا أكثر من اللازم ، سواء كان ذلك للعمل أو هواية محددة أو مجرد التحدث مع الأصدقاء. ومع ذلك  فبالنسبة للنصوص التي نكتبها  فإننا لا نصبح أسرع ، لهذا السبب سوف نخبرك عن بعض التطبيقات التي ستؤدي إلى تطوير مهاراتك  في الكتابة ، وزيادة إنتاجيتك ، والأفضل من ذلك كله أنك ستستمتع بها لأنها ممتعة للغاية.
    keybr
    هو موقع على شبكة الإنترنت سيكون بمثابة تدريب لزيادة سرعة الكتابة. هذا التطبيق بسيط جدا ، فهو يقدم لوحة مفاتيح حيث يظهر لك كل المفاتيح التي تضغط عليها عند كتابة وثيقة.
    لدى Keyber تمارين بسيطة جدًا وعداد سيخبرك بالنجاحات أو الفشل التي لديك أثناء عملية التعلم ، والتي تبدو وكأنها لعبة.
     thetypingcat
    ربما يكون هذا هو تطبيق الويب الأكثر متعة ، ولديه العديد من الخيارات ، إما تحسين الكتابة من خلال الدورة التدريبية أو اللعب أو الاختبار. عندما تدخل خيار الدورة ، ستجد عدة مستويات: أساسية ، متقدمة  وممتعة. في مستوى اللعبة سوف تواجه اختبار السرعة ، حيث إذا قمت بالتسجيل يمكنك أن ترى الدرجة التي حصل عليها خصومك حل العالم. 


    typing club 
     في هذا التطبيق سوف تواجه 68 مستويات والتي ستزيد صعوبة كلما تقدمت فيها . لديه سلسلة من المستويات المجانية حيث ستجد تمارين متكررة قليلاً ولكن ذلك ستساعدك بلا شك على تطوير المزيد من البراعة والسرعة عند الكتابة.
    يعطينا Typing Club ، في إصدار الاشتراك المميز ، قدراً أكبر من الوصول إلى الاختبارات الصغيرة ، ويزيل الإعلانات من الموقع ، ويحفظ التقدم وغيرها من الإمتيازات ومع ذلك يمكنك الإكتفاء بالإصدار المجاني.
     مواقع أخرى :
    Ratatype 
    typing 
    TypingAcademy 
    typing master 


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2kwT5Pm
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق