-->

إضافة لمتصفح كروم أطلقت اليوم ستدهشك بما تقوم به عمد مشاهدة فيديوهات اليوتوب وكن أول شخص عالميا يستعملها

إضافة لمتصفح كروم أطلقت اليوم ستدهشك بما تقوم به عمد مشاهدة فيديوهات اليوتوب وكن أول شخص عالميا يستعملها
     في العديد من المناسبات يحدث أنك تشاهد مقاطع الفيديو على اليوتوب ولكنك في الوقت نفسه  قد تنظر لوهلة إلى مكان ما وهو  ما يعلك لا تتعرف إلى ما يحدث في الفيديو الذي تشاهده . إذا حدث ذلك معك ، فإن هذا الإضافة مثالية بالنسبة إليك ، لأنه عندما تتوقف عن النظر إلى الشاشة ،  تقوم بإيقاف مقطع فيديو اليوتوب الذي يتم تشغيله مؤقتًا. وعندما تنظر إلى الشاشة مرة أخرى يتم تشغيل الفيديو مرة أخرى.
    تتوفر الإضافة  ابتداءا من اليوم لمتصفح Google Chrome ويمكن تنزيلها مجانًا ، على الرغم من أنه يجب علينا أن نحذر من أنها لا تزال في مرحلة تجريبية ، وقد يفشل الأمر أحيانًا ، بشكل عام تعمل بشكل جيد للغاية ، على الرغم من أننا قد نلاحظ انقطاعًا لأقل من ثانية.
    تثبيت FacePause يبدو بسيطا ، لكنه في الحقيقة ليس كذلك ، لأنه يجب علينا تنشيط إعداد سري في Google Chrome وبدونه لا يمكننا تشغيل الإضافة . وأول شيء سنفعله هو تثبيتها من متجر إضافات Google Chrome من الرابط أسفله، تم الدخول إلى غوغل كروم إلى هذه الصفحة : 
     chrome://flags/#enable-experimental-web-platform-features
    وتفعيل الخيار الأول ، والذي يطلق عليه "Experimental Web Platform features". سنحتاج إلى إعادة تشغيل المتصفح حتى يتسنى تنفيذ التغييرات التي أجريناها للتو.
    في المرة التالية التي نفتح فيها اليوتوب سنشاهد قائمة صغيرة في الركن السفلي الأيسر من المتصفح حيث سنجد زر تبديل. نقوم بتفعيله وسيطلب منا الإذن لاستخدام الكاميرا.
    إذا أعطينا له الإذن يمكننا البدء في استخدام الإضافة.و سيكون هناك أيضًا زر آخر بجواره يسمح لنا بفتح الكاميرا ، بحيث يمكننا أن نرى ما إذا كانت تكتشفنا أم لا.
     رابط الإضافة :  FacePause


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2khTO7h
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق