-->

راديو عبر سطر الأوامر cmd ! موقع غريب للإستماع إلى الموسيقى والراديو عن طريق الأوامر

راديو عبر سطر الأوامر cmd ! موقع غريب للإستماع إلى الموسيقى والراديو عن طريق الأوامر
     تعتبر ال terminal واحدة من أكثر الأدوات اكتمالاً وقوة والتي يمكن استخدامها في أي نظام تشغيل ، و إذا كنت من أولئك الذين يحبون الموسيقى ، فإن cmd.fm يعتبر كنز في انتظارك . إنها خدمة راديو عبر الإنترنت يمكنك التحكم فيها من خلال سطر الأوامر.
    cmd.fm رائع حقا. وهو جزء من cmd.to ، وهو نظام تشغيل على الإنترنت يعتمد على واجهة سطر الأوامر. يحتوي cmd.to على الكثير من الوحدات ، والبحث ، والألعاب ، أوالأخبار ، إلخ. لكن الموسيقى هي بلا شك خاصة جدا في هذه الخدمة
    يستخدم cmd.fm واجهة برمجة تطبيقات Soundcloud للحصول على الموسيقى ، وإذا كنت لا تعرف من أين تبدأ في الاستماع إلى شيء ما من خلال هذه الخدمة، فلديك قسم مساعدة حيث يمكنك أن تتعلم بالتفصيل كيفية استخدام  الواجهة . فمثلا إذا كتبت الأمر fm genres فستظهر القائمة الكاملة لجميع الأنواع الموسيقية المتاحة. على سبيل المثال يمكنك كتابة play rock  وسيقوم  الموق على الفور بالبحث في قاعدة البيانات الخاصة بها والبدء في تشغيل هذه الموسيقى ، أو  يمكنك النقر مباشرة على الأوامر المتاحة مسبقا في الموقع.

    يمكنك أيضا القيام بأشياء مثل تشغيل فنان معين عن طريق كتابة  play madonna على سبيل المثال. و سيبحث cmd.fm عن الموسيقى الموسومة بهذا الفنان على Soundcloud.
    يمكنك أيضًا تسجيل حساب باستخدام أمر الاشتراك إذا كنت تريد حفظ الأغاني أو قوائم التشغيل المفضلة لديك. و إذا كنت لا تحب المظهر فلديك عدة ثيمات لتغيير خلفية ال terminal . بدون شك إنه موقغ ممتع للغاية.
     رابط الموقع : cmd.fm


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2rzYV5V
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق