-->

إنستغرام تضيف ميزة Emoji Slider الجديد لتقييم القصص التي تنشرها من قبل أصدقائك

إنستغرام تضيف ميزة Emoji Slider الجديد لتقييم القصص التي تنشرها من قبل أصدقائك
    لا يمكن إنكار الجهود التي يبذلها Instagram لتقديم ميزات جديدة للمستخدمين. الآن ، أطلقت الشبكة الاجتماعية التي يملكها فيس بوك نظام Emoji Slider ، وهو نظام مسح جديد لقصص Instagram التي يمكنك من خلالها طلب رأي متابعيك ولكن بطريقة أكثر ممتعة وملموسة.
    إذا كنت مستخدمًا نشطًا للشبكة الاجتماعية ، فيجب أن تكون على دراية كاملة بعملية الاستقصاءات التقليدية. هذه الوظيفة جاءت في أكتوبر الماضي لتقديم ميزة كبيرة في الطلب من قبل المستخدمين:  حيث يمكن   استشارة رأي الناس الذين يشاهدون قصصك التي تنشرها . و للقيام بذلك ، كل ما عليك القيام به هو إضافة ملصق الاستطلاع إلى المنشور ، وإضافة الإجابات المحتملة اثنين وانتظر لرؤية النتائج.
    على الرغم من أن هذا الشكل الاستقصائي هو مفيد للغاية  لمعرفة رأي الآخرين حول ما تنشره ، فإن الحقيقة هي أنه مغلق تماماً ، حيث أنه يسمح فقط باختيار المتابعين بين خيارين ، دون إمكانية معرفة المزيد من الفروق الدقيقة. بهذا المعنى و مع Emoji Slider يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات حول ما يعتقده المستخدمون الآخرون ، لأن كل واحد منهم يمكنه قياس استجابته باستخدام شريط التمرير كما في الصورة أعلاه.
    يمكنك تضمين ميزة  Emoji Slider الجديدة في أي من قصصك باستخدام الملصق الجديد ، والذي  موجود بجوار ملصق الاستبيان. بعد ذلك  كل ما عليك فعله هو إدخال سؤال وتحديد الرموز التعبيرية التي ترغب في استخدامها ، ويمكن لمتابعيك الرد عليها عن طريق تحريك رمز تعبيري على طول الشريط. على سبيل المثال ، يمكنك السؤال عن مدى إعجابهم بالبيتزا ، ويمكنهم معرفة ذلك عن طريق تحريك الرموز التعبيرية. بعد ذلك ، في شاشة النتائج ، يمكنك مشاهدة متوسط التقييم ، بالإضافة إلى الإجابة التي قدمها كل شخص على حدة.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2ryzjak
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق