-->

Have I Been Sold ، موقع جديد يخبرك إذا كان بريدك الإلكتروني قد تم بيعه إلى أطراف ثالثة دون موافقتك

Have I Been Sold ، موقع جديد يخبرك إذا كان بريدك الإلكتروني قد تم بيعه إلى أطراف ثالثة دون موافقتك
    مستوحى من موقع Have I Been Pwned الشهير الذي سبق وأن شرحناه من هنا حيث يمكنك التحقق من أن عنوان بريدك الإلكتروني قد تم اختراقه ، في Be Have I Sold يمكنك التحقق بطريقة مشابهة جدًا إذا تم بيع بريدك الإلكتروني إلى أطراف ثالثة دون موافقتك.
    إنها خدمة مجانية تتيح لك التحقق من بريدك باستخدام قاعدة البيانات التي توفرها. ومن المفارقات أن قاعدة البيانات تأتي من قوائم رسائل البريد الإلكتروني التي اشتراها نفس منشئ الخدمة ، فقط من أولئك الذين يبيعونها دون إذن من المستخدمين.
    يوضح Bruno Skvorc  وهو مطور هذا الموقع ، أنه هو نفسه اشترى قوائم رسائل البريد الإلكتروني من المؤتمرات والاجتماعات وخدمات الويب  وغيرها من جامعي البيانات المستعدين لبيعها. على الرغم من أنه قد يبدو متضاربًا ، يشرح Skvorc أنه يشتريها لأنه تعب من الرسائل غير المرغوبة ويريد الكشف عن أولئك الذين يتاجرون بالبيانات.
    عند استعمالك لخدمة Be Have I Sold فالموقع يطمئن المستخدمين على أنه لن يقوم ببيع أو مشاركة بريدك الإلكتروني مع أي شخص لأي سبب من الأسباب. حيث يمكنك إزالته على الفور من قاعدة البيانات الخاصة بك بنقرة واحدة على زر الصفحة الرئيسية. ولا يتم جمع أو تخزين أي معلومات عنك أثناء زيارتك للموقع ، ولا حتى التحليلات ...

    إذا قمت بإدخال عنوان بريدك الإلكتروني على الموقع والعثور على نتيجة ، يمكنك طلب حذف بريدك الإلكتروني من قاعدة البيانات على الفور. إذا لم تتمكن من العثور على أي شيء ، يمكنك أيضًا طلب إعلامك في المستقبل إذا ظهرت فجأة في القائمة.
    أدخل بريدك الإلكتروني على هذا الموقع لمعرفة ما إذا كان أي موقع أو خدمة تقوم ببيع البريد الخاص بك إلى الآخرين  ، وإذا كنت تعيش في أوروبا  مثلي ، فلا يمكن لأي شركة أن تبيع البيانات دون موافقتك الصريحة وفقا للقانون الجديد ، وهكذا يمكن الإبلاغ عنها .
     رابط الموقع : Have I Been Sold?


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2xn3Jlb
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق