-->

ظهور الهاتف الرائد الجديد HTC U12+ على الموقع الرسمي لشركة HTC مع مواصفاته وسعره

ظهور الهاتف الرائد الجديد HTC U12+ على الموقع الرسمي لشركة HTC مع مواصفاته وسعره
    بعد أن عانت شركة HTC من مشكلات اقتصادية مختلفة ،  يبدو أنها حاليا تقوم بإطلاق هواتفها في وقت مبكر على موقع الويب الخاص بها. هذه الحالة ظهرت في  هاتفها HTC U12 + ، حيث قامت الشركة بعرضه في اختبار فرعي على موقعها الإلكتروني ، كما كشفت عنه Roland Quandt منذ بضع ساعات. وقد ساعد هذا على تأكيد جميع الشائعات حول خصائص وسعر HTC U12 + ، لأن هذه المرة مصدر المعلومات هو شركة التكنولوجيا نفسها المصنعة للهاتف.
    ويستمر الهاتف الرائد الجديد لـشركة HTC في  اعتماد شاشة LCD مثل تلك الموجودة في HTC U11 والهواتف المحمولة الأخرى للشركة. حيث كشف موقع الشركة على أن الهاتف الجديد HTC U12 + سوف يصل إلى السوق بشاشة Super LCD6 و التي ستدعم دقة WQHD + التي تبلغ 2280 × 1440 بكسل . ونجد أيضا أن الهاتف يعمل بالمعالج  الأخير لشركة من Qualcomm ، وهو Snapdragon 845 مصحوبًا بـ 6 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائيالرام  ووحدة تخزين داخلية بسعة 128 جيغابايت.
    البيانات الأخرى التي تسربت من قبل الشركة هي وجود بطارية بقوة 3,500 ميللي أمبير في الساعة ، ومكبرات صوت BoomSound ، ثم  فتحة لبطاقة الذاكرة الخارجية  تتيح مساحة إضافية تصل إلى 2 تيرابايت في الهاتف المحمول. بالإضافة إلى ذلك ، يحمل الهاتف الذكي كاميرا خلفية مزدوجة تبلغ 12 ميجابكسل مع فتحة f / 1.75 و أخرى 16  ميجابكسل مع فتحة f / 2.6 ، في حين تأتي الكاميرا الأمامية بدقة 8 ميجابكسل مع فتحة f / 2.0.

    كل هذه المواصفات تأتي  مع قارئ بصمات الأصابع في الخلف ،أما وزن الهاتف فيبلغ 188 غراما ،  وسيعمل بأندرويد 8.0 أوريو كنظام تشغيل.
     أظهر موقع HTC أيضًا سعر هاتفها HTC U12 + ، حيث ذكرت أنه سيصل إلى المتاجر بثلاثة ألوان ، هي Black Ceramic و Flame Red و Perspective Blue. و ثمنه إلى 890 يورو .


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GGP9nP
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق