-->

Keyframes ، محرر بسيط على الإنترنت لإنشاء رسوم متحركة باستخدام CSS

Keyframes ، محرر بسيط على الإنترنت لإنشاء رسوم متحركة باستخدام CSS
    في الوقت الحالي  لدينا  العديد من الأدوات والخدمات  لإنشاء الرسوم المتحركة.لكن إذا كنت تبحث عن أداة تسمح لك بإنشاء صور متحركة مخصصة في CSS ، فسأنصحك في هذه التدوينة باستخدام خيار قد يكون مفيدًا للغاية. ونتحدث هنا عن Keyframes ، وهو محرر بسيط لإنشاء رسوم متحركة من المتصفح وتصدير النتيجة في CSS.

     فكما سترى عند الدخول إلى هذه المنصة ، تعتبر Keyframes أداة مفيدة للغايةبإنشاء الرسوم المتحركة وعرضها وتشغيلها دون الحاجة إلى التغيير باستمرار بين المتصفح ومحررنا. مما لا شك فيه أن أحد أعمدتها الرئيسية هو  عملها البسيط ، وهو أن برنامج Keyframes يسمح لنا بالعمل باستخدام جدول زمني مرئي للغاية.
    على وجه الخصوص ، يقدم اهذا الموقع لوحة يمكننا من خلالها ضبط جوانب مثل مدة الرسوم المتحركة وتكرارها. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن أيضًا تعديل جميع مكونات العناصر التي نستخدمها ، مثل لون الخلفية ، والعتامة ، والظلال ، وما إلى ذلك حسب رغبتنا.
     يمكنك في جميع الأوقات التحقق من حالة الرسوم المتحركة التي ننسئها ، وبمجرد أن نرضى بالنتيجة ، علينا فقط الضغط على زر "Show Output CSS" للحصول على رمز الرسوم المتحركة في CSS. بالطبع  الأداة مجانية  وهي نقطة مضيئة في هذه الخدمة .
     بالإضافة إلى المنصة يقدم منشئوها أيضًا إصدارًا  على شكل ملحق لـمتصفح غوغل كروم يسمح لنا بإنشاء رسوم متحركة على أي عنصر وعلى أي موقع ويب.
    رابط الموقع : keyframes


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2L3XUv8
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق