سامسونغ تتيح لك استبدال هاتفك القديم بهاتف غالاكسي S9 الجديد وسارع قبل انتهاء العرض

هل تريد الحصول على هواتف Galaxy S8 أو S8 + أو S9 أو S9 + أو Note 8؟ وبدون أن تدفع مبلغ كبير وقيمتها الأصلية ، يمكنك ذلك لأن سامسونج لديها عرض خاص لا يمكنك تفويته. 
مند فترة ليست بطويلة أنشأت سامسونج برنامج بهدف توفير المزيد من خيارات الشراء للمستخدمين الذين يرغبون في الحصول على أحدث التقنيات في الأجهزة المحمولة في السوق ، دون الحاجة إلى التضحية أكثر بجيوبهم عن طريق صرف مبالغ كبيرة . فأي مستخدم لجهاز Galaxy S6 أو S6 edge أو Galaxy S7 أو S7 edge أو Galaxy Note 5 أو بعض الهواتف  الذكية المزودة بنظام تشغيل آخر كهاتف iPhone 6S و 7 و 7 Plus ، يمكنهم اسبدال هواتفهم بهواتف سامسونج الجديد كغالاكسي s9 .
 كل ما ستحتاج إليه هو أن تذهب بهاتفك القديم إلى أحد متاجر Samsung في بلدك ،  ثم سيقوم أحد الخبراء بالتحقق من أن معداته تعمل بشكل صحيح  ، وبعد هذه العملية ، عليك ببساطة أن تذهب إلى أمين الصندوق في نفس المتجر للتحقق من صحة التبادل ، وهذا كل شيء ، يمكننا الحصول على هاتف جديد بسعر أقل بكثير عوض البحث عن مكان لبيع هاتفك حتى تشتري هاتف جديد.
بالنسبة لجميع محبي التسوق عبر الإنترنت ، فإن هذا العرض صالح أيضًا على متجر Samsung الإلكتروني ، أي أنك لن تحتاج إلى الذهاب بنفسك إلى أي متجر، ولكن سيتم رد الأموال إلى طريقة الدفع الخاصة بك بعد أن يقوم الخبراء بتحليل هاتفك بمجرد استلامه ، وإذا كنت ترغب في الرجوع إلى المزيد من التفاصيل ، حول هذا العرض الترويجي واستبدال هاتفك فيمكنك ذلك عن طريق الرابط التالي : samsung
--------
 محمد رجب


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2L8CQEv

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام