Smash موقع جديد وأفضل من Wetransfer يجعلك ترسل أي ملف مهما كان حجمه مجانا وبدون إعلانات

Wetransfer هي واحدة من أكثر المنصات المعروفة والمستخدمة لتبادل الملفات عبر الإنترنت حيث سبق وأن تطرقنا إليها في مدونة حوحو للمعلوميات من هنا . يمكنك استخدامه مجانًا ، ولكن بهذه الطريقة لدينا حد 2 جيغابايت لكل ملف يمكن إرساله.

Smash هي أداة تظهر كبديل لخدمات مثل Wetransfer ، وأحد مزاياها الرئيسية أنه في الإصدار المجاني لا يوجد حد للملف. بالإضافة إلى ذلك فإن مطوروها يتباهون بأنها منصة بدون إعلانات مزعجة.

 لا يمكن أن تكون العملية  إلا بسيطة للغاية في مثل هذه الخدمات ، حيث بمجرد دخولنا إلى الموقع ، علينا ببساطة سحب الملف أو الملفات التي نريد إرسالها.  في هذه الحالة فالأمر يبدو أشبه بـخدمة Wetransfer.
على الجانب الأيسر ستظهر لك الملفات التي أضفتها، بينما في الجانب على اليمين  يمكننا تحديد البريد الإلكتروني الذي نريد إرساله إليه هذه الملفات، وإنشاء عنوان مناسب ، وإضافة عنوان بريدك الإلكتروني ، وإنشاء عنوان URL مخصص أيضًا.

 بالإضافة إلى ذلك ، في الجزء السفلي يمكننا  إضافة عدد الأيام التي نريد أن نكون متوفرة فيها هذه الملفات (بحد أقصى 7 أيام في الإصدار المجاني) ،  وإضافة كلمة مرور لحمايتها وتخصيص تصميم الصفحة أيضًا.
 هناك خدمة متميزة ومدفوعة  في الموقع ، وهي50 يورو سنوياً أو 10 يورو شهرياً ، والتي تتيح جعل الملفات متاحة حتى 365 يوماً في الموقع وتوفر خيارات تخصيص أكثر بكثير ، وفي كل الأحوال فالخدمة المجانية كافية إذا كان الأمر يتعلق بإرسال الملفات وليس تخزينها وحفظها لمدة أطول ، يمكن الولوج إلى الخدمة من الرابط التالي : Smash


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KW29t6

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام