-->

موقعين خطيرين لإرسال رسالة sms واحدة فقط مجانا تعطل هاتف أي شخص تريده

موقعين خطيرين لإرسال رسالة sms واحدة فقط مجانا تعطل هاتف أي شخص تريده
     الرسائل القصيرة المدمرة  هي نوع من  البرامج أو التطبيقات الصغيرة التي تسمح لك بإرسال عدد كبير من الرسائل النصية في صف واحد إلى  رقم هاتفي أو جهاز معين وإصابته بتعطل كامل ، وتكون هذه العملية لغرض الترفيه لكن في المقابل يستعملها البعض الآخر بشكل سلبي .
    في الحقيقة أن هذه البرامج تستخدم بشكل أساسي لإصابة الضحية ، فعندما يحاول المستخدمون الضحايا فتحها ، تصاب هواتفهم أو حواسيبهم في الخلفية  بالعدوى. وهذا هو الطعم المثالي مثل العديد من البرامج الأخرى للقرصنة الوهمية.
    وبدون أن تستعمل برامج أو تطبيقات هناك مواقع تقدم ثل هذه الخدمات ، وستتعرف معي في هذه التدوينة على ثلاثة منها.
    missingtricks
    عندما ستدخل عادة مثل هذه  الموقع ستجد أمامك رسالة تحذيرية تقول على أن هذا فقط لغرض تعليمي . وأي محاولة تقوم بها فهي على مسؤوليتك الخاصة ، وهذا الموقع يكفي أن تقوم بوضع رقم هاتف أي شخص عليه وتضع الدولة وسيرسل الرسالة التدميرية إليه 
    softopia
     يعمل الموقع كما الموقع الأول حيث تضع رقم هاتف الضحية وبعد ذلك يتكفل إرسال رسالة تدميرية له ، وعادة مثل هذه لخدمات تأخد بعض الوقت حتى يتوصل الضحية بالرسالة خصوصا عندما يكون الضغط على الموقع كبير من قبل الزوار .

    WhatsApp Bomber 
    إذا كنت لا تود استخدام هذه الخدمات فقد سبق للأخ حوحو أن وضع درس حول تطبيق WhatsApp Bomber من هنا وهو تطبيق خاص فقط بالواتساب حيث يمكنك تعطيل به واتساب صديقة برسالة واحدة فقط .
    ---------
     الموضوع من طرف محمد عرفة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2GdJntL
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق