شركة ياهو تطلق تطبيق دردشة جديد وكن أول من يحمله ! Squirrel

تحاول شركة ياهو الإستمرار في سوق التقنية وذلك عن طريق إطلاقها تطبيق جديد للدردشة الجماعية يعرف باسم السنجاب Squirrel وهو يعتمد على نظام الدعوات. حيث أصبحت شركة ياهو الآن جزء من شركة فيريزون لأنها تكافح لكي تبقي في السوق وتقوم بمنافسة الشركات التقنية العملاقة مثل جوجل ومايكروسوفت، وذلك بعد تعرض ياهو للكثير من الهزات الشديدة بعد تحدثها قبل ذلك عن إختراقات الخصوصية التي تعرضت عليها وعلى عدم قدرتها على تأمين بيانات العملاء. 
وقامت ياهو في محاولة منها من أجل الإستمرار بإطلاق تطبيق جديد للدردشة الجماعية يسمى السنجاب Squirrel وهو يعتمد على نظام الدعوات لكي يتيح لك أستخدامه من أجل إنشاء غرف خاصة للأشخاص الذين ترغب في التحدث معهم أو المواضيع. وحسب ما وصف التطبيق متجر جوجل بلاي أنه مخصص من أجل تنظيم المجموعات والدردشات بالطريقة التي تحبها وبشكل يشبه أي تطبيق دردشة، كما أن هذا التطبيق يدعم مشاركة الملفات بداية من الصور والمستندات نهاية إلى روابط مواقع الويب كما يمكنك إنشاء ردود فعل مخصصة وإشارات للأشخاص وغرف سرية. 
ويحتوي هذا التطبيق على بعض خيارات الخصوصية حيث يمكنك إنشاء غرف دردشة خاصة لشخص واحد وذلك من خلال إرسال الرابط إلى هذا الشخص الذي ترغب في إضافته إلى الدردشة الجماعية، وذلك بدون الحاجة إلى مشاركة جهات الإتصال الخاصة بك مع ياهو ويوجد به إمكانية إنشاء مجموعات فرعية محددة من المجموعات الرئيسية.
ولكن توجد نقطة مهمة ينبغي على شركة ياهو القلق منها وهي إذا كان المستهلك العادي يرغب في أستخدام هذا التطبيق وذلك في ظل وجود الكثير من تطبيقات المراسلة الفورية مثل الفيسبوك ماسنجر والواتساب وتيليجرام وسكايب وفايبر وغيرها من التطبيقات، وكذلك مشكلة الخصوصية والتي تعتبر مشكلة كبيرة أمام ياهو والتي يجب أن تتغلب عليها.
تحميل تطبيق Squirrel
---------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2wt239h

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة مهووس المعلوميات ©2015| ، نقل بدون تصريح ممنوع . Privacy-Policy| إتفاقية الإستخدام