-->

وداعا إلى الأبد موقع StumbleUpon ، الخدمة تغلق أبوابها بعد 16 عاما من ظهورها

وداعا إلى الأبد موقع StumbleUpon ، الخدمة تغلق أبوابها بعد 16 عاما من ظهورها
    ستغلق StumbleUpon  خدمتها بعد 16 عامًا من ظهورها . فقد انتهى العمل بالمنصة التي كانت من أوائل البرامج التي تساعد المستخدمين على اكتشاف المحتوى على الويب بنفس الطريقة التي استخدمها Digg وغيرها من المواقع المشابهة التي تعمل أيضًا على نفس الفكرة.
    ومع ذلك ، لن تضيع كل شيء ، لأن  الخدمة سيتم نقلها بالكامل إلى Mix.com ، وهو مشروع آخر يعمل فيه Garret Camp وهو مؤسس StumbleUpon لفترة من الزمن ، وهو مشابه لمحتوى Pinterest.
    بعد التفكير في الأمر ، قرروا أن الوقت قد حان للعمل بمفردهم في Mix ، وبالتالي سيتم نقل حسابات SU إلى هذه المنصة الجديدة في الأشهر القادمة. و إذا كنت من مستخدمي StumbleUpon ، فيمكنك تسجيل واستيراد مفضلاتك من منصة Mix الجديدة بطريقة بسيطة.
     خلال فترة حياته الطويلة على شبكة الإنترنت ، تم استخدام StumbleUpon من قبل 40 مليون شخص ، وكان أحد المواقع الأولى التي تقدم محتوى مخصصًا ويأخذنا عبر عالم الإنترنت المذهل الذي لم نكتشفه من قبل ، غير أن الزمن يتغير والمستخدمون أيضًا ، والمشكلة أنه لم تكن العديد من عمليات إعادة التصميم والتجديدات المختلفة كافية ، ببساطة خدمة StumbleUpon  لم تكن تعرف كيفية الحفاظ على سحرها ومستخدميها ، والآن يجب أن نقول وداعا لها.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2ILnBj5
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق