-->

مشكلة جديدة وخطيرة في آخر تحديث Windows 10 April 2018 تمنع الدخول إلى سطح المكتب وترغم المستخدمين على فرمتة حاسوبهم

مشكلة جديدة وخطيرة في آخر تحديث Windows 10 April 2018 تمنع الدخول إلى سطح المكتب وترغم المستخدمين على فرمتة حاسوبهم
     مع اقتراب نهاية الشهر الأول من عمر إطلاقه ، لم يتوقف تحديث Windows 10 April 2018 عن إظهار مشاكل لعدد كبير من المستخدمين ، فقد كانت هناك مشاكل في أداء وتنفيذ ألعاب الفيديو ، والفشل في مستكشف ملفات النظام ، والعديد من المشاكل الأخرى الناتجة عن هذا التحديث تطرقنا إليها سابقا . هذا الأخير الذي أظهر مشكلة جديدة عند عدد كبير من المستخدمين  حيث يعانون من مشاكل في الدخول لسطح المكتب ، وكما هو واضح فهذا المشكل يجعل الاستخدام العادي لجهازالكمبيوتر مستحيلاً.
    في الوقت الحالي لا يوجد حل لهذه المشكلة ، ويتعين على المستخدمين المتأثرين بهذه المشكلة إعادة تثبيت نظام التشغيل الوندوز 10 بأكمله من الصفر. هذا أمر شائع نسبيا عند تثبيت إصدارات جديدة والتي لا تزال قيد التطوير ، غير أن تحديث Windows 10 April 2018 يعتبر تحديثًا رسميًا ومستقرًا ومتاحًا للجميع وهنا تكمن المشكلة ،  وكما ذكرنا من قبل ، فهو يقترب بالفعل من إكمال شهره الأول منذ إطلاقه في نهاية أبريل، لذا فالوضع مقلق ويجب على شركة مايكروسوفت القيام بشيء حيال ذلك.
    وكما يشرح هؤلاء المستخدمون المتأثرون بهذا المشكل ، هناك شيء في تحديث Windows 10 April 2018  يتسبب في تلف ملفات النظام . حيث يتسبب في خطأ متكرر يمنع تحميل سطح مكتب نظام التشغيل بشكل صحيح ، وبالتالي لا يمكن استخدام الكمبيوتر. لا يوجد شيء في الوقت الحالي يمكنه حل هذه المشكلة دون فقد الملفات أو البرامج ، والحل الوحيد على الأقل أن تستجيب مايكروسوفت بشكل رسمي للمشكلة ، وحتى ذلك الوقت فمن يعاني من هذه المشكلة عليه إعادة تثبيت نظام التشغيل عن طريق إجراء فرمتة كاملة للحاسوب.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2KMZHVf
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق