-->

إليك 3 برامج رهيبة في إصداراتها الجديدة ستساعدك في تحميل كل ما تريد بسرعة خيالية

إليك 3 برامج رهيبة في إصداراتها الجديدة ستساعدك في تحميل كل ما تريد بسرعة خيالية
    تعتبر شبكة الأنترنت بالنسبة لنا عبارة عن مكتبة غنية بالمعلومات والملفات التي قد تكون عبارة عن برامج، بيانات، أو أي شيئ يمكن تحميله في شبكة الأنترنت عبر استعمال اتصال الأترنت فقط، لكن الشيئ الذي قد يسبب العديد من المشاكل بالنسبة للبعض هو سرعة صبيب الأنترنت الذي يعتبر شبح يصعب التخلص منه عند التحميل من شبكة الأنترنت لذلك في بعض الأحيان قد نجد أن العديد من المصادر في شبكة الأنترنت تنصح باستعمال بعض البرامج التي تلعب دور الوسيط بين جهاز حاسوب والخادم الذي يتم تحميل من الملفات وذلك لتسريع عملية التحميل بالرغم من التوفر على صبيب لا بأس به، ولذلك بالضبط في تدوينة اليوم أردت مشاركتك 3 برامج رهيبة تمكنك من التحميل بسرعة كبيرة مع العديد من الإضافات والمميزات التي قد لا تجدها في البرامج الأخرى.
    1. BitComet
    بالحديث عن برنامج Bitcomet، ربما تكون قد سمعت عنه أكثر عند الإشارة إلى برنامج تنزيل التي قد تدعم تقنية التورنت. إلا أن Bitcomet يأتي أيضًا مع دعم لبروتوكولات FTP و HTTP ، مما يسمح لها بالعمل كمدير للتحميل، ويوفر Bitcomet تكاملًا سلسًا مع متصفحات الويب ، وتنزيل الملفات عن بُعد ، وتنزيل بيانات فحص الفيروسات ، وتنزيل البرامج ، وما إلى ذلك ، كما يأتي تنزيل الملفات مع إمكانيات لاستئناف التنزيل حتى إذا قمت بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر أو استخدام اتصال إنترنت مختلف
    2. JDownloader
    إذا كنت تبحث عن مدير تنزيل مفتوح المصدر لنظام الويندوز، فقد يكون JDownloader هو الجواب المناسب بالنسبة لك. حيث هو عبارة عن مدير التنزيل المجاني و نسخة متجددة من البرنامج الأصلي الذي اضطر إلى إيقافه بعد مجموعة من الإجرائات القانونية.
    يتضمن JDownloader التعرف البصري على الأحرف لحل مشكلة اختبار Capatcha التي تواجهها عادةً في مواقع التنزيل. يمكنه استخراج ملفات RAR بعد التحميل ، ويأتي مع أداة Grabber tool لجلب كل الروابط القابلة للتنزيل على صفحة الويب، ودعم حوالي 300 مكون فك تشفير.
    3. Download Accelerator Plus

     إذا كنت زائرًا منتظمًا لعالم مديري التنزيل ، فقد تتذكر هذا البرنامج من خلال اختصار DAP، ويأتي مدير التنزيل المجاني مزودًا بإمكانيات لتحميل الصوت والفيديو من مواقع الويب المختلفة، والأكثر من ذلك هو أنه يمكن تشغيل مقاطع الفيديو أثناء تنزيلها على جهاز كمبيوتر المستخدم. ميزة أخرى تضع DAP تماشياً مع أفضل برامج إدارة التنزيل الأخرى لـويندوز هي متصفح الويب المدمج. يمكن للمستخدمين تنزيل ملفاتهم المفضلة دون مغادرة مدير التنزيل.
    ---------------
    الموضوع من طرف محمد بورديم


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2lcCz7O
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق