-->

أفضل 4 مواقع مفيدة لمقارنة أسعار الكمبيوتر قبل شراءه

أفضل 4 مواقع مفيدة لمقارنة أسعار الكمبيوتر قبل شراءه
    بغض النظر عما إذا كنت تتسوق لشراء جهاز كمبيوتر جديد بالكامل أو فقط لاستبدال بعض المكونات بأخرى جديدة فإنه من المفيد إجراء الأبحاث، فمع وجود العديد من البائعين المختلفين الذين يبيعون أجهزة الكمبيوتر هذه الأيام قد يكون من الصعب العثور على أفضل صفقة لأموالك.
    لحسن الحظ هناك خدمات تتخصص في جمع البيانات من جميع المواقع ذات السمعة الطيبة ومقارنتها وهذا يجعل تجربة التصفح سهلة حيث يمكنك التأكد من أنك تدفع أقل سعر للحصول على الأفضل، في هذه التدوينة ستجد بعض مواقع مقارنة سعر الكمبيوتر لجعل حياتك أسهل قليلا.
    1. Google Shopping
    يعرف الجميع عن Google ومحرك بحثه القوي ومع ذلك يمكن أن تفعل Google أكثر من مجرد تصفح الويب، Google Shopping هو محرك بحث يركز على أسعار العناصر ما عليك سوى إدخال ما تبحث عنه وستتولى Google البحث في المتاجر بحثًا عن أفضل عرض، يبحث Google Shopping عن كل أجهزة الكمبيوتر ومكوناته في بعض المواقع ذات السمعة الطيبة لضمان أفضل الصفقات حتى أنه يحتوي على مراجعات المستخدم لكل عنصر بحيث يمكنك أن تكون أكثر ثقة في مشترياتك.
    2. PriceGrabber
    PriceGrabber هو أداة أخرى مفيدة للعثور على أفضل الصفقات لشراء الأدوات حيث يغطي بحثهم مجموعة واسعة من العناصر مما يجعل PriceGrabber خيارًا جيدًا، كل قائمة تحتوي على علامة تجارية للبائع بوضوح حتى تتمكن من البحث عن البائعين المفضلين لديك، كما أنه يعلمك إذا كان البائع يتضمن شحن مجاني أو قسيمة تخفيض.
    3. PC Part Picker
    إذا كنت تبحث عن إنشاء جهاز كمبيوتر شخصي، فجرّب بالتأكيد PC Part Picker، فكرة الموقع هي السماح للمستخدمين بإنشاء منصات مخصصة والتحقق تلقائيا من أن كل شيء متوافق قبل شراء الأجزاء، كل مكون تختاره لجهازك الجديد المحتمل يأتي مرفقاً به بطاقة تعريف. سيقوم تلقائيًا بإدراج أرخصها ولكن يمكنك استعراض البائعين الآخرين بدلاً من ذلك في حال كنت تبحث عن قطعة مفضلة خاصة بك.
    4. Pricewatch
    يمكن أن تقدم Pricewatch أسعارًا رخيصة للعديد من العناصر الإلكترونية المختلفة بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والمكونات والملحقات الكاملة، مما يسهل تصفح الفئات بأكملها ورؤية أسعار كل منها حتى تعثر على الجهاز الذي يناسب ميزانيتك بشكل مثالي.
    نستنتج من هذه التدوينة: أنه عندما تكون بصدد الخروج والحصول على أجهزة جديدة قد يكون من الصعب التحقق من كل موقع للحصول على أفضل صفقة، لحسن الحظ ليس عليك ذلك! مع وجود العديد من الخدمات التي تقوم بذلك، فمع هذه المعرفة الجديدة التي اكتسبتها من هذه التدوينة يمكنك أن تجعل من التسوق التالي أسهل عليك وعلى محفظتك.
    -------------------
    الموضوع من طرف عبدالرحمن زكي.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2lanXpb
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق