-->

غوغل تقوم بإطلاق خدمة App Maker الجديدة والتي تتيح إنشاء التطبيقات دون استعمال أكواد برمجية

غوغل تقوم بإطلاق خدمة App Maker الجديدة والتي تتيح إنشاء التطبيقات دون استعمال أكواد برمجية
    أعلنت شركة غوغل عن إطلاق  خدمة جديدة   تحمل إسم  App Maker  والتي تعتبر أداة جديدة من أدوات  غوغل السحابية Google’s G Suite التي تضم عدد كبير من التطبيقات  واالأدوات البرمجية التشاركية . 
    وحسب غوغل دائما فهذه الخدمة الجديدة  تهدف إلى تشجيع بالخصوص  الشركات الصغرى  لتصميم تطبيقاتهم الخاصة بدون الحاجة إلى أية مهارات برمجية وفي وقت وجيز .


    خدمة غوغل الجديدة App Maker تسمح بإنشاء التطبيقات بدون استخدام الأكواد البرمجية المعقدة . حيث تتيح تصميم التطبيقات المتقدمة  مع القدرة على جمع البيانات والتوافق مع باقي خدمات غوغل G Suite  كغوغل Contacts و Maps و غيرها  وبواجهة Material Design  عالية الجودة.
     لا تحتاج التطبيقات المنشأة  بإستخدام App Maker إلى بنية مستقلة خاصة بها .  حيث تستعمل نفس البنية المستخدمة في باقي تطبيقات G Suite .  الشئ الذي يجعل عملية تبادل البيانات فيما بينها  سهلة و بسيطة  ، وتسمح بمجرد إطلاق التطبيق على الشبكة تتبع إحصائياته  من خلال خدمة Google Analytics .
    في الوقت الحالي خدمة   App Maker متاحة  لمنخرطين في برنامج " Early Adopter Program " الخاص ببرنامج G Suite Business . وحتى تستفيد منها أيضا  منها فيجب عليك الإنخراط في هذا البرنامج  عبر زيارة هذه الصفحة :Early_Adopter_Program
    كما أشرنا فالخدمة متاحة بنسختها التجريبية حاليا للمطورين ، وحتى تتعرف على المزيد من المعلومات حول   App Maker و طريقة استخدامها حتى تصمم تطبيقاتك قم بزيارة الرابط التالي : G Suite
     
    الموضوع من طرف محمد عرفة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2JLbffv
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق