-->

إستفد من هذه المواقع الموثوقة لربح المال عن طريق إكمال الاستطلاعات والاستبيانات على الإنترنت

إستفد من هذه المواقع الموثوقة لربح المال عن طريق إكمال الاستطلاعات والاستبيانات على الإنترنت
    تعتبر مواقع الاستطلاعات هي من أحد المواقع الخاصة بربح المال من الانترنت أو تستطيع ربح بطاقات هدايا مجانية من خلالها، ولكي تستطيع الربح من هذه المواقع يجب عليك الإجابة على مجموعة من الأسئلة والاستطلاعات اليومية وهي تأخذ منك وقت محدد ولكن بعد ذلك يتم مكافئتك على هذا الوقت بنقاط وعند تصل إلى الحد الأقصى من النقاط يمكنك تحويلها إلى أموال، أو تستطيع إستبدالها ببعض الهدايا وبطاقات مجانية.
    ولكن هذا النوع من العمل على الإنترنت يعتبر غير مجزي كما أنه ممل وفي بعض الأوقات تكون العوائد غير مناسبة مع مقدار الوقت الذي تنفقه على هذه المواقع وأيضا المعلومات الشخصية التي تقوم بمشاركتها، ولكن عزيزي القاري إذا كان يوجد لديك وقت لهذه المواقع فنحن في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل مواقع الإستطلاعات والاستبيانات التي تستطيع من خلالها ربح الهدايا والمال عن طريق الإجابة على الأسئلة.
    1. موقع InboxDollars
    تستطيع من خلال هذا الموقع ربح المال وذلك من خلال الخوض في عروض تجريبية خاصة مثل إستطلاعات يومية قصيرة وقراءة رسائل بريد الكتروني ولعب الألعاب على الإنترنت وكذلك التسوق على الإنترنت والبحث على الويب. 
    2. موقع VIP Voice
    هذا الموقع هو موقع استطلاعات حيث يتم مكافئتك بالنقاط من خلال تحويلها إلى أموال أو بطاقات هدايا أو من خلال الحصول على فرصة فوز بقضاء عطلة مميزة وهدايا أخرى، يوجد بالموقع الكثير من الجوائز والعروض اليومية وطريقة العمل في الموقع هي ربح نقاط مقابل مسابقات اليانصيب والمزادات وتستطيع التقدم في المستويات لكي تصل إلى أكبر جائزة. 


    3. موقع Opinion Outpost
    هو موقع للاستطلاع من خلال الإنترنت حيث يسمح للمستخدمين بإجراء استطلاعات على الإنترنت لربح المال والنقاط والمكافات، ويقوم الموقع بتقديم استطلاعات عن جميع أنواع الشركات والمؤسسات ومعظمها يستغرق 10 دقائق للإجابة عليه وبعد ذلك تستطيع تحويل هذه النقاط من أجل الحصول على هدايا مجانية مثل بطاقات أمازون أو iTunes. 


    4. موقع Survey Junkie
    هذا الموقع من أكثر المواقع شعبية وذلك من أجل كسب المال والمكافات ومشاركة أفكارك حيث يقوم بتقديم استطلاعات وعندما تقوم بالإجابة عليها سوف يعطيك نقاط يمكنك إستبدالها بمكافات مالية وذلك عندما تحصل على 1000 نقطة، سوف يتم تحويل 10 دولار على البايبال كما يمكنك الحصول على بطاقات هدايا e-Giftcards مجانية. 


    5. موقع PointClub
    هذا الموقع رائع حيث تمكنك الشركة 5 دولار عندما تقوم بالتسجيل وهو يعطيك نقاط مقابل كل إستطلاع راي تقوم به وعندما تحصل على نقاط كثيرة تستطيع إستبدالها بهذه الهدايا Walmart و Amazon و PayPal. 


    6. موقع Harris Poll
    تدفع شركات الأغذية المعباة مقابل أفكارك وذلك من أجل الحصول على بيانات حول ما يعتقده المتسوقون لمنتجاتهم، حيث يدفع لك هذا الموقع مقابل الاستطلاعات التي يقدمها لك وذلك بين 3 دولار أو 4 دولار لكل 20 دقيقة من وقتك. 

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2HMlhqT
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق