-->

للمغاربة شرح التسجيل في موقع منحتي والحصول على دفوعاتك الخاصة

للمغاربة شرح التسجيل في موقع منحتي والحصول على دفوعاتك الخاصة
     مباشرة بعد انتهاء امتحانات البكالوريا يتم فتح عدة أبواب للتلاميذ المغاربة منهم المدارس العليا والتكوين الى غير ذلك من الأشياء المهمة والضرورية في حياة التلميذ، ومن بين الأبواب المهمة حيال ذلك هو البوابة الوطنية بحيث تفتح أبوابها للتسجيل في المنحة وبالطبع سوف تكون استفادة مادية لطالب المغربي ودلك حتى يكمل مسيرته الدراسية نحو التعليم العالي.
    وبالتالي لكي تستفيد أنت أيضا من هده المنحة ما عليك الى بالتسجيل فيها ولكي تتسجل ما عليك الا باتباع معي هذه الخطوات، في البداية كل الروابط ستجدونها أسفل هذا الموضوع، الأن بعد الدخول الى موقع البوابة الوطنية لطلبات منحة التعليم العالي كل ما عليك فعله هو الضغط على الحصول على كلمة المرور.
    بعد ذلك في الخانة الأولى (رقم مسار) أدخل الرقم الخاص بك في المدرسة ستجده في النتيجة وهو عادة يبتدأ بحرف R ثم بعدها اكتب الرمز الدي تم اعطاءه اليك وقم بالضغط على تأكيد.
    الأن توجه الى موقع أوفيس office وهو الدي يتم ارسال اليه نتائج البكالوريا قم بالدخول الى حسابك فيه وسوف تجد رسالة من موقع منحتي بها كلمة المرور الخاصة بك قم بجلبها وضعها في المكان الدي طلبت منه الكود في موقع منحتي ومباشرة بعدها سوف يطلب منك الموقع بادخال كلمة مرور جديدة قم بادخالها ومبروك عليك فتح الحساب.
    الأن أدخل الى حسابك في موقع منحتي وتأكد من معلوماتك الشخصية ان كانت صحيحة وفي حالة ان وجدت خطأ ما توجه الى مؤسستك واطلب منهم تصحيح الخطأ، وفي المرحلة الموالية ستقوم بادخال جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك واحرص على أن تضع معلومات خاطئة (الصورة توضح أكثر) وتأكد جدا من صحة المعلومات بعد الانتهاء من وضعها اضغط على تسجيل الطلب.
    تم سوف يحولك الى صفحة أخرى بها معلوماتك الخاصة اذا أردت التعديل مرة على معلوماتك اضغط على التعديل واشرع في تعديلها وبعد التأكد من المعلومات اضغط على تأكيد المعلومات.
    والأن مبروك عليك التسجيل في موقع منحتي كما أنني أنصحك بتحميل الوثيقة التي بها معلوماتك الشخصية ففور الانتهاء من تأكيد معلوماتك يطلب منك الموقع بتحميلها، ما عليك الأن الا بالانتظار حتى يتم الاعلان عن نتائج البكالوريا وسوف يتم اخبارك في حالة ان تم قبولك او لا وبالتوفيق للجميع ان شاء الله.
    رابط موقع منحتي
    رابط موقع Office
    ----------

    كاتب الموضوع خالد أكريبة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Mi2tDr
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق