-->

هذا التطبيق سيزيل الحيرة التي تعاني منها إذا أردت أن تعرف رأي الناس بأي شيء تريده

هذا التطبيق سيزيل الحيرة التي تعاني منها إذا أردت أن تعرف رأي الناس بأي شيء تريده
    نحن نعرف جميعا أن رأي الناس مهم فمن الممكن أن تستفيد من خبرة غيرك وتكون هذه المشورة هي السبب في إتخاذ القرار السليم لك ومن الممكن أيضا أن تسأل الناس عن ذوقهم في أي شئ تريده أو ترغب في شرائه، ولماذا الحيرة الآن ونحن في عصر الإنترنت والتطور التكنولوجي ؟ حيث يوجد تطبيق يسمى تصويت وهو يقوم بمهمة مميزة ورائعة وبكل سهولة فكل ما عليك هو وضع خيارين أمام الناس وسوف تحصل على تصويتات وتعليقات سوف تساعدك في إتخاذ القرار السليم. 
    إذا كان هناك شخص محتار هل يشتري الايفون x أم يشتري الايفون 8 وإذا قام بطرح تصويت في التطبيق سيحصل على إجابات في دقائق معدودة من خلال نشر التصويت. 
    إذا كان يوجد لديك أمر محتار فيه أو ترغب في مساعدة الناس في اتخاذ بعض القرارات السليمة فهذا التطبيق سوف يكون ممتع لك وهو سوف يكون مفيد لك في كثير من الأوقات وخاصة في التسوق.

     كما أنه سوف يفيدك جدا في اتخاذ القرارات الكبيرة مثال عندما ترغب في شراء سيارة مثلا وكذلك أيضا بعض الأشياء البسيطة مثل مساعدتك في إختيار لون هاتفك الجديد والسفر أيضا إذا كنت محتار هل تسافر إلى الكويت أو الإمارات ؟ أو إذا كنت تريد معرفة رأي الناس في اللاعب المفضل لديهم أكثر.
    تحميل التطبيق للأندرويد whichapp
    تحميل التطبيق للأيفون whichapp 

    --------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2M7AaXs
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق