-->

تعرف على هده الخدعة للارسال صورة محمية بكلمة سر في الواتساب

تعرف على هده الخدعة للارسال صورة محمية بكلمة سر في الواتساب
     يعد تطبيق الواتساب من أحدث التطبيقات شيوعا في التواصل مع الناس كما أنه يحتوي على الكثير من المميزات الرائعة ومن بينهم مسح رسالة او صورة  فور ارسالها الى صاحبها الى غير دلك من الميزات الأخرى، وفي الوقت نفسه نجد أن تطبيق لا يحتوي على بعض المميزات والتي يحتاج اليها الناس، لهدا في هده التدوينة سوف أشارك معكم واحدة من مميزات هدا التطبيق بحيث سوف تتمكن من ارسال صورك الى أي شخص في الواتساب كما أن هده الصور سوف تكون محمية بكلمة سر خاصة بك، وبالتالي على الشخص أن يعلم كلمة السر لكي يتمكن من فتح الصورة.
    لكي تقوم بتفعيل هده الخاصية وتتمكن من ارسال صورك وبهم كلمة مرور عليك في البداية بتحميل تطبيق Image to PDF Converter‏ ستجده متاح مجانا على متجر جوجل بلاي، وظيفة هدا التطبيق هي تحويل أي صورة الى pdf تم بعدها يصبح بامكانك وضع باسورد للصورة الخاصة بك قبل ارسالها.
    فور تحميل التطبيق وتتبيثه على هاتفك قم بالدخول اليه واسمح له ببعض صلاحيات الهاتف، بعد دلك قم بالضغط على ايقونة الزائد واختر صورة ترغب في وضع لها باسورد ثم اضغط على الأيقونة المتواجدة في الأعلى (الصورة توضح أكثر).
     
    وفي هده المرحلة ستقوم بالتعديل على الصورة تضع لها اسم خاص و كلمة سر خاصة بها واضغط على ok
    بعد ذلك سيتم استخراج الصورة على شكل pdf قم بمشاركتها على الواتساب وارسلها اليه وفور أن يفتح الصورة سوف تنبثق معه نافدة تطلب منه ادخال كلمة سر خاصة بالصورة، ولن يستطيع فتح الصورة حتى يضع الباسورد الخاص بها.
    وبهده الطريقة سوف تتمكن من حماية صورك الخاصة وتستطيع اختيار لمن ترغب في ارسالها مرفوقة بكلمة المرور الخاصة بها.
    رابط تحميل التطبيق : Image to PDF Converter
    ------------

    كاتب الموضوع خالد أكريبة


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2y6wEKH
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق