-->

هذا التطبيق الجديد يمكنك من تحميل جميع حالات الواتساب و فيس بوك بنقرة واحدة

هذا التطبيق الجديد يمكنك من تحميل جميع حالات الواتساب و فيس بوك بنقرة واحدة
    يحتوي الفيسبوك والواتساب على ميزة رائعة وهي الستوري ولكن كما يعلم الجميع فإن إمكانية تحميل الستوري منهما ليست متاحة أبداً للمستخدمين على الرغم من رغبتنا في بعض الأحيان بتحميل حالات اصدقائهم، وهذا الأمر الذي لا يعتبر إيجابي ولكن أحد المطورين قام بإيجاد حل لهذه المشكلة عبر إطلاق تطبيق مميز وسهل الاستخدام.
    وفي هذه التدوينة سأشارككم هذا التطبيق الذي يحمل اسم Facebook whatsapp story download  وهو من التطبيقات الغير معروفة لدى الكثيرين ولكنه مطلوب بسبب وظيفته المميزة التي كما هو واضح من الاسم وهو تحميل القصص او الستوري الخاص بأصدقائكم بدون أي تقييد وبضغطة واحدة فقط. كل ما عليكم أحبائي المتابعين هو تحميل هذا التطبيق من الرابط الذي ستجدونه في أسفل التدوينة. وبعد انتهاء التحميل والتثبيت ستقوم بفتح التطبيق وستظهر لك هذه الواجهة الظاهرة في الصورة أدناه وفيها خياران فقط. 
    الخيار الأول سيسمح بتحميل الستوري من الفيسبوك أما الخيار الثاني يسمح بتحميل حالات الواتساب الخاصة بأصدقائك، وبمجرد النقر على أحد هذه الخيارات ستنتقل إلى صفحة أخرى تضم كل الفيديوهات التي تم نشرها ومن هناك ستتمكن من حفظها في الهاتف عبر النقر على زرdowload أو من خلال مشاركتها عبر النقر على زر share.
    التطبيق سهل الاستخدام ولا يتطلب الشرح الكثير لفهم وظيفته وطريقة عمله وهو بسيط جداً ومتوفر أيضاً في متتجر جوجل بلاي بشكل رسمي.
    تحميل تطبيق Facebook whatsapp story download
    ------------

    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2llaXx5
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق