-->

غوغل تُطلق تصميمًا جديدًا لتطبيقها GOOGLE MAPS على الأندرويد

غوغل تُطلق تصميمًا جديدًا لتطبيقها GOOGLE MAPS على الأندرويد
    تعد خرائط غوغل واحدة من أكثر التطبيقات شعبية اليوم ، بل يمكننا القول إنها الأكثر اكتمالًا في مقارنةً بمنافسيها ، ومنذ اليوم أطلقت غوغل واجهة جديدة لخرائط  GOOGLE MAPS  بناءً على التصميم الحديث (Material Design 2) ، حيث يأتي بنفس خطوط التصميم التي سيحتويها  أندرويد  P والتي شاهدناها بالفعل في تطبيقات مثل  غوغل كروم أو تطبيق أخبار غوغل  أو خدمات مثل Gmail.
    وبدأت تصل الواجهة الجديدة لخرائط  غوغل بالفعل إلى العديد من المستخدمين ، ولكن التحديث يحدث بطريقة متداخلة ، لذلك لا يهم أننا قمنا بتحديث التطبيق إلى الإصدار الأحدث ، فطالما أن التصميم الجديد لم يتم إصداره على الخادم لن نتمكن من تجربته ، لذا يتعين علينا الآن الانتظار لبضعة أيام أو أسابيع لرؤية التصميم الجديد لخرائط Google على  أندرويد.
    إذ حاولنا قراءة ومشاهدة التصمم الجديد كما في الصورة أدناه ، فسوف نرى تغييراً ملحوظاً ، خاصةً في الأيقونات  ، والقائمة  المنظمة والبسيطة ، وقبل كل شيء لونًا أبيضًا سائدًا على كامل الواجهة.


      لم تتغير الشاشة الرئيسية مقارنة بالوظائف التي نشاهدها حاليًا  ومع ذلك  ووفقًا لما يمكننا رؤيته ، يبدو أن غوغل ترغب في تسليط الضوء على الأماكن المجاورة ، لأنه في علامة التبويب "استكشاف" هناك معلومات أكثر مقارنة بالإصدار الحالي.
    هناك قسم آخر مهم هو أن هناك أحداث عامة في مكان قريب حتى نتمكن من الحضور إذا كنا مهتمين ، وكما ذكرت في الأول فإن الأمر يتعلق بالتحلي بالصبر حتى تتمكن من اختبار التصميم الجديد على  هاتفك ، نظرًا لأنه من الضروري  انتظار غوغل حتى تقوم بتنشيط  التميم على الخادم.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2LJMAEF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق