-->

فيسبوك تطلق ميزة جددة Memories أو ذكريات لعرض لتذكر منشوراتك القديم في نفس اليوم

فيسبوك تطلق ميزة جددة Memories أو ذكريات لعرض لتذكر منشوراتك القديم في نفس اليوم
     قام موقع الفيسبوك بإطلاق ميزة جديدة تحمل اسم  "Memories" أو ذكريات ستسمح للمستخدمين استعادة الذكريات وتصفح منشورات فائتة لهم .
     هذه الميزة الجديدة تعتبر امتدادًا لقسم "On this Day" التي طُرحته الفيسبوك للمستخدمين  قبل بضع سنوات ، والذي يذكر المستخدمين بما نشروه والأنشطة التي قاموا بها في اليوم نفسه في كل عام. 

    الميزة الجديدة أطلقتها الفيسبوك الجديدة  مند يوم أمس الإثنين ، ويمكن الوصول إليها عبر الضغط على علامة التبويب "On this Day" على الجانب الأيسر من نسخة سطح المكتب أو أسفل يمين التطبيق في الهواتف الذكية.
     سيتم تقسيم صفحة الذكريات الجديدة إلى بضع الفئات، بحيث ستُعرض المشاركات السابقة و الأشياء التي قمت بها في نفس اليوم  في  السنوات الماضية،  كمثال عرض الأصدقاء الذين  أضفتهم في يوم معين، بالإضافة إلى مقاطع الفيديو التي  احتفلت فيها برفقة أصدقائك ، كما سيظهر قسم آخر  Recaps of Memories وهي مقتطفات  شهرية أو سنوية من الذكريات سيتم تجميعها في رسالة أو مقطع فيديو قصير.
      بدوره  أشار موقع  الفيسبوك إلى أن 90 مليون شخص يستخدمون ميزة "On this Day" بشكل يومي لرؤية ذكرياتهم  والأشياء التي شاركوها على الفيسبوك،  وحسب للباحثين  فإن هذا التوجه الجديد من الفيسبوك  سيون له تأثير إيجابي على مزاج المستخدمين .
    --------
     محمد رجب


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2y3suTF
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق