-->

هل سبق لك وسمعت عن شبكة الظل Shadow Web أعمق من شبكة الإنترنت المظلم! إكتشف حقيقتها

هل سبق لك وسمعت عن شبكة الظل Shadow Web أعمق من شبكة الإنترنت المظلم! إكتشف حقيقتها
    تطرقنا في أكثر من مناسبة على موضوع الإنترنت المظلم و الإنترنت الخفي، و شرحنا كيفية الوصول إليها. لكن هناك اسم أخر يروج في الإنترنت، يدعي قائله على أنه جزء أخر من الإنترنت السفلي! فما حقيقته.
    "شبكة الظل" هي أسطورة كاملة. بدأت شائعات وجودها مع creepypasta وهمية نشرها البعض على موقع رديت Reddit ، و ادعت القصة أن هناك جزءًا آخر من الإنترنت، أغمق و أعمق من شبكة الويب العميقة أو شبكة الويب المظلمة، حيث يمكنك مشاهدة أشياء مثل عروض القتل الحي مقابل الأجر.
    نتيجة لشعبية هذه القصة، قام الناس بإنشاء عدد من المواقع على تور (مثل الصورة المصورة أعلاه) التي ادعت أنها تقدم "الوصول" إلى شبكة الظل لبيتكوين. على هذا النحو، فإن شبكة الظل غير موجودة، ولم توجد على الإطلاق. في حين أن هناك بعض المواقع المريضة والمقلقة على شبكة الإنترنت المظلمة التي تدعي أنها السبيل للوصول إلى هذا الجزء الوهمي، أيضا الكثير من الرسوم البيانية (الخاطئة) التي تدعي أن هناك 8-10 "مستويات" من الشبكة العميقة ، ولكن هذه أيضا هي أمور وهمية.
    فيما يتعلق بذلك، هناك "مستوى" وهمية من شبكة الإنترنت العميقة التي يطلق عليها اسم ماريانا ويب (إشارة إلى خندق ماريانا). إذا ذهبت من خلال الأساطير ، فهذا هو "أعمق مستوى" من الشبكة العميقة، ولكن بما أنه لا توجد مستويات ، فلا يمكن أن يكون هناك مستوى أعمق، أليس كذلك؟
    ---------------
     أنس عزوز


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2t3VWnY
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق