-->

تحديثات نظام وندوز 10 ستكون أصغر وستعمل بشكل أسرع بداية من فبراير 2019

تحديثات نظام وندوز 10 ستكون أصغر وستعمل بشكل أسرع بداية من فبراير 2019
    أعلنت شركة مايكروسوفت هذا الأسبوع أنها ستوقف عنصراً ثقيلاً إلى حد ما من تحديثاتها المنتظمة. حيث ستؤدي إزالة تحديثات (دلتا) Delta  إلى جعل دورة تحديث وندوز 10 أكثر سلاسة وسرعة ، ويمكن أن نتوقع رؤية هذا التغيير اعتبارًا من فبراير 2019 فصاعدًا.
    يسمح النظام الجديد المعروف بـ Express Updates لـ Windows بتحديث الملفات الفردية حسب الحاجة. هذا يعارض نظام تحديث دلتا ، الذي يبني بشكل تراكمي حيث يتم صف التحديثات فوق بعضها البعض. وفي كل مرة يتغير شيء فإن كل شيء يحتاج إلى تحميلها وتحديثها مرة أخرى. والنتيجة هي أن التحديثات تصبح أكبر وأكبر مع مرور الأشهر.
    يمكننا أن نرى مثالا على ذلك بعد التحديث الأخير الذي حصلنا عليه في أبريل 2018. كانت هناك بقع مختلفة في حوالي 100 - 200 ميغابايت ، ولكن بعد فترة ، انتهى بهم الأمر عند 1.2 جيجا بايت تقريبًا. ومع نظام التحديث "اكسبرس"  Express الجديد ، لن تكون هذه البقع الصغيرة سوى مجموع  من الأجزاء الفردية، بدلاً من تضمين جميع الأجزاء التي سبقتها. ستبقى الرقع في حوالي 100 - 200 ميغابايت في الشهر بدلاً من أن تنمو كل شهر حتى يحصل وندوز 10على التحديث الكامل التالي.
    إن النتيجة بالنسبة لنا كمستخدمي وندوز 10 هي أن نظام التشغيل الخاص بنا سيتلقى تحديثات أصغر بشكل أكثر انتظامًا. وتعني أحجام التحديث الأصغر أنه لن يستغرق جهاز الحاسوب الخاص بنا فترة طويلة لإعادة التشغيل بعد التحديث.

    ------
    على محمد عامر


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2Lk7QVH
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق