-->

أفضل 10 مواقع لرفع ملفات بحجم كبير وبدون الحاجة للتسجيل

أفضل 10 مواقع لرفع ملفات بحجم كبير وبدون الحاجة للتسجيل
    في بعض الأوقات قد تحتاج إلى إرسال ملف إلى صديق لك أو ترغب في مشاركته مع الأجهزة الأخرى بدون الحاجة إلى رفع الملف إلى خدمات التخزين التي سوف تحتاج معها إلى عملية التسجيل والقيام بجميع الخطوات المملة، ولذلك يوجد مجموعة من المواقع والخدمات التي تقوم برفع أي ملف على الإنترنت ومشاركته وبدون الحاجة إلى حساب أو تسجيل الدخول.
    1. Filemail
    هذه خدمة بسيطة تقوم فيها بتحديد الملفات وكتابة البريد الإلكتروني لشخص ما ثم قم بالنقر فوق إرسال ولكن لا داعي إلى القلق بشأن حجم الملف أو حدود السرعة أو كثرة الإعلانات، التي تظهر في صفحات التحميل مثل المواقع الأخرى وسوف يستطيع المستلم الحصول على الرابط بكل سهولة ويقوم بتنزيل ملفك.
    2. Filehosting
    يوفر هذا الموقع إمكانية إرسال ملفات كبيرة إلى أصدقائك فكل ما عليك هو تحميل الملف الذي ترغب بمشاركته مع أصدقائك وأهم ما يميزه أنه غير محدود.
    3. Uploadfiles
    هذا الموقع لا يقل أهمية عن باقي المواقع الأخرى حيث يقوم بتدعيم ملفات بحجم 5 جيجا وتستطيع رفع أي ملف بكل سهولة.
    4. nofile
    هذا الموقع هو من أسهل المواقع وأبسط ما يمكن أن تجده وأهم ما يميز هذا الموقع هو أنه يقوم بتدعيم ملفات يصل حجمها إلى 10 جيجا، وتستطيع أن تقوم بتحديد وقت معين من أجل الإحتفاظ بالملف ويمكنك تفعيل ذلك من خلال الإعدادات.
    5. send.firefox
    هذه الخدمة هي مقدمة من متصفح فايرفوكس حيث يسمح لك برفع ومشاركة الملفات التي يصل حجمها إلى 1 جيجا، وأهم ما يميز هذه الخدمة أنها سهلة وبسيطة وتستطيع رفع الملف ومشاركته بدون تسجيل الدخول أو إنشاء أي حساب.
    6. wetransfer
    تستطيع إرسال ملفات يصل حجمها إلى 2GO بدون الحاجة إلى ضغطها وسهولة الأستخدام فكل ما عليك هو إختيار الملفات التي ترغب في إرسالها من حاسوبك وإدخال بريدك الإلكتروني والبريد الذي قمت بإرسال الملفات إليه، وتستطيع أن ترسل إلى عدة عناوين إلكترونية مرة واحدة ويمكنك أن ترفق الملفات برسالة مكتوبة. 

     مواقع أخرى ننصح بها: 
    ge.tt 
    justbeamit 
    bayfiles 
    JumpShare 
    --------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NLMga5
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق