-->

أخيرا مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة في سكايب طال انتظارها مند 15عاما

أخيرا مايكروسوفت تطلق ميزة جديدة في سكايب طال انتظارها مند 15عاما
    منذ حوالي 15 عامًا ، تمكنا من الاستمتاع بمكالمات الفيديو  على Skype. ومنذ ذلك الحين ، تم تقديم مجموعة من الوظائف والميزات الجديدة للمستخدمين. ومع ذلك ، هناك شيء ما يطلبه المستخدمين  طوال هذا الوقت وحتى الآن يريد التطبيق تطبيقه وهو تسجيل مكالمات الفيديو.
    يوم الاثنين ، أعلنت شركة مايكروسوفت عن إصدار سكايب جديد لسطح المكتب  يحمل رقم 8.0 . و سيحل هذا محل الإصدار 7.0  المعروف أيضًا باسم "كلاسيكي" ، وسيبدأ العمل به بدءًا من 1 سيبتمبر.
    أحد أكثر التطورات المتوقعة هو أن Skype ستسمح للمستخدمين بتسجيل مكالمات الفيديو التي يقومون بها دون الحاجة إلى تطبيقات طرف ثالث. وفقا لمايكروسوفت ، سيتم حفظ التسجيلات بالكامل في السحابة. أيضًا ، بمجرد بدء تسجيل المستخدم للفمكالمة بالفيديو ، سيتم إشعار جميع المشاركين في المكالمة بذلك. بوضوح ، بحيث لا يتم تسجيل أي شخص دون موافقتهم.

    لكن هذا ليس الشيء الوحيد الذي يجلبه هذا الإصدار الجديد. فهناك قائمة بالميزات الجديدة الأخرى في Skype 8.0 ، مثل قراءة الإخطار. حيث في الدردشة الجماعية يمكننا أن نرى من يقرأ رسالتنا دون النقر عليها. سنرى فقط الصور الرمزية الصغيرة لكل من المشاركين أسفل الرسالة لمعرفة أنهم قد قرأوها بالفعل. هذا شيء مشابه جدًا لما يحدث بالفعل في فيسبوك ، وميزة المحادثات الخاصة والتي يمكننا إرسال من خلالها دعوة إلى جهة اتصال لإجراء محادثة مع حماية أكثر ، بالإضافة إلى ميزة روابط المجموعة. حيث سيكون هناك خيار لإنشاء رابط دردشة جماعية وإرساله إلى عدة أشخاص. بمجرد تحديد الرابط ، يمكن لهؤلاء الأشخاص الانضمام تلقائيًا إلى هذه الدردشة ، وأخيرا مية الدعوة الى سكايب. وذلك للتحدث مع شخص ليس على Skype بعد ، يث سيكون عليك ببساطة تحديد الخيار "مشاركة الملف الشخصي". ومع هذا يمكنك إرسال دعوة إلى أحد معارفك للانضمام إلى Skype والبدء في التحدث بسرعة.
    في الأخير  تضمن  مايكرسوفت بأن يكون Skype 8.0 بجميع أدواته موجودًا أيضًا في ذلك التاريخ لأجهزة iPad.


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uuSYt3
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق