-->

تعرّف على أفضل شاشات الألعاب المتوفرة في الأسواق لعام 2018

تعرّف على أفضل شاشات الألعاب المتوفرة في الأسواق لعام 2018
    قامت الكثير من شركات التكنولوجيا بتقديم الكثير من الشاشات المخصصة للألعاب هذا العام حيث جاءت هذه الشاشات بالكثير من المميزات المتنوعة وتصاميم مختلفة وتجارب مميزة تناسب جميع اللاعبين، ولذلك نحن في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من أفضل الشاشات المخصصة للألعاب لعام 2018.
    1. شاشة VIEWSONIC XG2401
    تعتبر هذه الشاشة خيار رائع لشاشات الألعاب حيث تقوم بتوفير سرعة إستجابة تبلغ 144 هرتز، كما أنها تدعم FreeSync من AMD وتوفر أيضا حامل سهل الأستخدام لسماعات الرأس وتحتوي أيضا على مكبرات صوت مدمجة ومبهرة. 
    2. شاشة ACER PREDATOR X34
    تعتبر هذه الشاشة المنحية هي من أفضل شاشات الألعاب حيث تقوم الشاشة ذات 34 بوصة و دقة  3440 × 1440 بكسل بملئ مجال الرؤية الخاص بك وذلك مع أي عالم إفتراضي تقوم بإختياره، كما أنها تضمن لك دعم G-Sync من Nvidia وذلك لكي تلعب العابك المفضلة بكل سهولة وتصميم الشاشة مميز حيث يوجد بها أضواء LED قابلة للتخصيص وهي تضئ بشكل رائع على الفأرة ولوحة المفاتيح.
    3. شاشة Asus ROG Swift PG27A
    إذا كنت مستعد لدفع مبلغ كبير فإن هذه الشاشة هي أفضل خيار لشاشات 4K G-Sync حيث تقوم هذه الشاشة بتوفير دقة 3820 × 2160 بكسل والتي تعمل على إظهار جميع التفاصيل الدقيقة في الألعاب، ويقوم دعم G-Sync بتشغيل كل شئ بكل سهولة على وحدات معالجة الرسوميات الخاصة ب Nvidia كما يعمل تصميم الشاشة على عملية تسهيل ضبط إعداد الألعاب.
    4. شاشة Samsung CHG70
    تقوم هذه الشاشة بالجمع بين الكثير من مميزات شاشة الألعاب فهي تقوم بتوفير شاشة منحنية مميزة بحجم 32بوصة وبدقة 1440 بكسل ودعم  FreeSync  وذلك من أجل الحصول على أداء سريع مع بطاقات AMD، وتقوم بتوفير حامل للشاشة وتستطيع ضبطه بكل سهولة مع أعداد الألعاب ومن مميزات الشاشة هي دعم HDR الرائع الذي يسمح بظهور الألوان بكل وضوح في الألعاب ذات الدقة العالية.
    5. شاشة AOC AGON AG241QG
    تقوم هذه الشاشة بتقدم أداء مميز حيث أنها تقدم تقنية G-Sync من NVIDIA بالإضافة إلى وضوح حاد يبلغ 2560 × 1440 بكسل، وهي تتميز بألوان رائعة وسرعة إستجابة عالية كما أنها تتميز بتصميم يجمع بين اللون الأسود والأحمر الداكن وتحتوي أيضا على مكبرات صوت مدمجة.
    6. شاشة LG 25UM57-P
    من أهم مميزات هذه الشاشة هي أنها توفر شاشة  IPS بحجم 25 بوصة ونسبة إبعاد 21:19 وتتميز بوجود الوان ممتازة وسطوع رائع ونسبة وضوح عالية وهذا لكي تتناسب مع الألعاب.
    7.  شاشة S2417DG
    هذه الشاشة من Dell وهي تعتبر من أفضل الشاشات المخصصة للألعاب لهذا العام حيث أنها تقوم بتوفير تقنية 4K بالكامل وذلك من أجل الإستمتاع بدقة عالية، وتقوم أيضا بعرض أدق التفاصيل بكل وضوح وبدقة تبلغ 2560 × 1440 بكسل وبعيدا عن مدي سرعة الحركة أثناء اللعب فهي قادرة على عرض كل شئ بوضوح عالي وهذا بفضل أسرع معدل للتحديث 165هرتز وتقنية G-Sync من NVIDIA‎.

    -------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uMcJg3
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق