-->

هذه أفضل 3 طرق للحصول على حساب مجاني في ليندا والتمتع بالدورات في كل الاختصاصات

هذه أفضل 3 طرق للحصول على حساب مجاني في ليندا والتمتع بالدورات في كل الاختصاصات
    توجد الكثير من مواقع الكورسات والدورات التدريبية ولكن البعض منها هو الذي يمتلك شعبية كبيرة وذلك بسبب المحتوي الكبير الذي يملكه ويعتبر موقع ليندا هو من أشهر المواقع، وعلى الرغم من شعبية المواقع الكبيرة إلا أن الكثير من المستخدمين لا يمكنهم الإستفادة من محتوي موقع ليندا وذلك بسبب إشتراكه الشهري الذي يصل إلى 30 دولار. ولذلك عزيزي القارئ إذا لم يكن لديك ميزانية كافية للإستفادة من موقع ليندا فنحن في هذا المقال سوف نقدم لكم 3 طرق تساعدكم في الحصول على حساب مجاني في ليندا.
    1. أحصل على حساب مجاني في موقع ليندا من خلال مكتبة The Public Library of Cincinnati and Hamilton County
    لكي تستطيع الحصول على حساب مجاني في موقع ليندا يجب أن تقوم بالتسجيل في مكتبة The Public Library of Cincinnati and Hamilton County الأمريكية وذلك عن طريق موقعها على الإنترنت، حيث يمكنك الحصول على عضوية مجانية لتسجيل الدخول إلى موقع ليندا والإستفادة من محتواه الكبير.
    2. أحصل على حساب مجاني في موقع ليندا من خلال مكتبة Ottawa Public Library
    هذه المكتبة واحدة من أشهر المكتبات في كندا وعندما تقوم بالتسجيل في موقعها على الإنترنت تستطيع الحصول على عضوية ضمنها سوف تستطيع الحصول على حساب مجاني في موقع ليندا.
    3. أحصل على حساب مجاني في موقع ليندا من خلال مكتبة DC Library
    عندما تقوم بالتسجيل في مكتبة DC Library الأمريكية عن طريق موقعها على الإنترنت سوف تستطيع الحصول على حساب مجاني في ليندا وسوف يعمل معك الحساب لمدة 30 يوم متتالية.
    وفي الختام تساعدك هذه المكتبات السابقة في الحصول على حساب مؤقت في موقع ليندا ويستمر الحساب بين 30 إلى 45 يوم، ولذلك عزيزي القارئ يجب الإستفادة منه في أسرع وقت كما يمكنك إنشاء حساب جديد عن طريق أستخدام بريد إلكتروني مختلف بعد الإنتهاء من الفترة السابقة. 

    --------------
    الموضوع من طرف مالك كبريال


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NLud3b
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق