-->

4 مواقع لتحميل قصص إنستغرام لأي مستخدم

4 مواقع لتحميل قصص إنستغرام لأي مستخدم
    منذ ظهور قصص  إنستغرام  ، أطلقت العنان لشعبية كبيرة لدرجة أن مارك زوكربيرج بنفسه قرر أخذها إلى  الواتساب و  فيسوك . وعلى الرغم من أنها في الشبكة الاجتماعية  للصور إلا نها  جذبت انتباه الملايين من المستخدمين. هذا هو السبب في أننا نقدم أربعة مواقع يمكنك من خلالها حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تم إضافتها إلى Instagram على حاسبك الشخصي ، وليس فقط تلك الموجودة حاليًا ، بل بالإضافة إلى العناوين البارزة.
    في الوقت الحالي ، يعد إصدار  إنستغرام على الويب مفيدًا للغاية لرؤية قصص  الإنستغرام ، و الخلاصة ، ومشاهدة الملف الشخصي لأصدقائنا والعديد من الميزات الأخرى ، ومع ذلك ، لا يسمح لنا بتنزيل ال Stories ، هذا هو السبب في أننا نقدم لكم أربعة مواقع يمكنك من خلالها حفظ الصور ومقاطع الفيديو التي تم إضافتها إلى  أنستغرام على حاسوبك الشخصي .
     storiesig
     يعتبر واحدة من أفضل مواقع تنزيل القصص ، لأنه يسمح لك بمعاينة كل قصة نشرها مستخدم ما . ويتم مشاهدة الصور بشكل منفصل في شاشة واحدة ولكل واحد، و  يقدم لنا زر التنزيل وحفظها في جهاز الكمبيوتر الخاص بنا.
    إذا كنت  تريد تجربته ، فيجب عليك فقط إدخال اسم المستخدم الذي تريد  تحميل القصص منه. وعند الدخول ، سترى قائمة بجميع القصص التي نشرها هذا المستخدم ، حيث سترى أيضًا بيانات مثل: تاريخ ووقت النشر والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك معاينة كل منها .

    wizblogger 
    يقدم لنا هذا الموقع معلومات مفيدة للغاية تتعلق بحساب مستخدم Instagram الذي تريد تنزيل قصصك إليه. تتضمن هذه المعلومات بيانات حول: السيرة الذاتية ، العدد الإجمالي للقصص المتاحة ، الاسم ، المتابعين ،  و بيانات أخرى.
    كما هو الحال في Storiesig ، يتيح لك هذا الموقع أيضًا عرض كل صورة وفيديو قبل تنزيله ، بالإضافة إلى معلومات المستخدم. ومع ذلك ، لا يوفر هذا الموقع تنزيلًا مباشرًا ، لأنه عند تحديد خيار التنزيل ، يتم فتحه في علامة التبويب نفسها ويمكن بعد ذلك تنزيله إلى جهاز الكمبيوتر. 

    مواقع أخرى :
    zasasa 
    weynstag 


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2LZme24
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق