-->

واتساب يمنح 50.000 دولار للأشخاص الذين يجيبون على هذا السؤال السهل والبسيط

واتساب يمنح 50.000 دولار للأشخاص الذين يجيبون على هذا السؤال السهل والبسيط

    أعلنت شركة واتساب أنها ستقدم جائزة قدرها 50.000 دولار لمن يجيب على هذا السؤال بفعالية واقتدار: "ماذا ستفعل لإنهاء الأخبار المزيفة؟" لقد أنشأت شركة فيس بوك المالكة لتطبيق واتساب جائزة واتساب للبحث وعلوم الاجتماعية WhatsApp Research for Social Science  بهدف إنهاء الخدع والأكاذيب المنتشرة فعليًا في هذا التطبيق الشعبي الكبير.
    ويمكن لأي شخص الدخول إلى المسابقة (سواء كان لديك خبرة ومعلومات برمجية أم لا) ، ولكن يجب عليك اقتراح مشروع بحث يحاول منع الأخبار المزيفة ، مع ضمان الاستخدام الصحيح للتكنولوجيا. ينطوي هذا المطلب الأخير على موضوعات فرعية مثل التعامل مع المعلومات ، وطريقة معالجة المحتوى الحساس وكيفية كشف السلوك غير المناسب في الوقت المناسب.

    وتقول شركة فيس بوك: "نحن نرحب بمقترحات من أي علم اجتماعي أو أي مجال ذي صلة والذي يعزز الرؤى في تأثير التكنولوجيا على المجتمع المعاصر في هذا الفضاء من المشاكل. وستوفر جوائز (أبحاث واتساب) التمويل لمقترحات الأبحاث المستقلة المصممة للمشاركة مع فيس بوك وواتساب والمجتمعات العلمية والسياسية على نطاق أوسع ".
    إلى جانب هذه الجائزة ، سيقوم الفيس بوك بإعداد ورشتين حول الأخبار المزيفة. في البداية ، سيتم عرض المشاريع المختارة ، في حين أن الثانية سوف تتعامل مع التطبيق العملي لهذه الأفكار. وقد حددت الشركة موعدا نهائيا حتى 12 أغسطس لتقديم.
    وللمزيد ممن المعلومات حول الهدف من المسابقة والفكرة من وراءها والشروط العامة الدخول إلى الرابط التالي: WhatsApp ResearchAward 

    وللتسجيل في المسابقة يطلب الدخول إلى الرابط التالي:  whatsapp
    ----------------

    التدوينة ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2NMCCmK
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق