-->

5 مواقع ويب تساعدك في العثور على أفضل قنوات اليوتوب حسب اهتماماتك

5 مواقع ويب تساعدك في العثور على أفضل قنوات اليوتوب حسب اهتماماتك
     يعرف الكثيرون بالفعل قنوات  على اليوتوب الأكثر شعبية لموضوع معين. سواء من خلال جودة مقاطع الفيديو الخاصة بهم أو من خلال الضجة التي تنشأ حولهم. لكن ماذا عن القنوات الجديدة ؟ أولئك الذين ليس لديهم عدد كبير من المشتركين لأنها تم إنشاؤها مؤخرًا أو لأنهم لا ينشرون باستمرار. قد تعجبك هذه القنوات أيضًا. سنخبرك بكيفية العثور عليها.
    طريقة عمل مواقع الويب التالية  هو ما لا يدمجه اليوتوب على الأقل  في منصته ، ويتعلق الأمر بالسماح بالبحث عن قنوات كاملة بدلاً من مقاطع الفيديو فقط من قنوات مختلفة ، أي في هذه المواقع ، يمكنك مشاهدة العديد من القنوات التي قد تعجبك وفقًا لـتفضيلاتك
    Channel Crawler 
     إنه موقع إلكتروني فعال للغاية ، يمكنك من خلاله العثور على العديد من القنوات ذات الموضوعات والأساليب المختلفة ، حيث قام بفهرسة أكثر من 600 ألف قناة.
    الشيء المحدد في هذا  الموقع هو أنه يحتوي على نظام تصفية قوي جدًا للبحث عن القنوات من:
    -اللغات المستخدمة من قبل القناة
    -البلد الذي تأتي منه القناة
    -الحد الأدنى أو الحد الأقصى لعدد المشتركين.
    -الحد الأدنى أو الحد الأقصى لإجمالي عدد المشاهدات.
    -الحد الأدنى أو الأقصى لعدد مقاطع الفيديو الإجمالية.
    -وفقًا للأيام التي انقضت منذ نشر آخر فيديو. 

    Channels Hunt 
     إنه موقع ويب مسؤول عن تصنيف العديد من مقاطع الفيديو التي يمكن العثور عليها بسهولة أكبر. حتى الآن تم فهرسة وتنظيم 1172 قناة في فئات مثل الرياضة ، والجمال ، والأزياء ، والترفيه ، والألعاب ، والعلوم ، ومراجعات التكنولوجيا ، والطعام ، والأطفال ، وأكثر من ذلك ، كما أن لديها العديد من الفئات الفرعية
     Tube Spark
    وهو موقع مشابه لموقع StumbleUpon ، وهو موقع مسؤول عن العثور على محتوى معين على الويب. في هذه الحالة ، يجد Tube Spark قنوات متخصصة في موضوع معين ، والتي يمكنك أن  تهتم له وتوصي به الآخرين باستخدام "Like"
     مواقع أخرى قد تهمك :
    andchill
    r/ChannelWatch


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2uR05fC
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق