-->

اليك أفضل 5 مواقع حصرية تقدم لك المنتوجات المجانية القيمة للمراجعة و معها مبالغ مالية إذا كانت لديك قناة على اليوتوب

اليك أفضل 5 مواقع حصرية تقدم لك المنتوجات المجانية القيمة للمراجعة و معها مبالغ مالية إذا كانت لديك قناة على اليوتوب
    الكثير منكم مهتم و مهووس بمجال التوصل بالمنتوجات الى المنزل من خلال الانترنت و اليوم ان شاء الله سوف أقدم لكم أفضل و أروع خمس مواقع تعطيك و تقدم لك منتوجات مجانية انطلاقا من حسابك في الانستاجرام او قناتك على اليوتوب او حساب تويتر او حتى صفحة فيسبوك فيها القليل من التفاعل.
    الموقع الأول Famebit 
    هذا الموقع شاع بين العرب كثير يقوم بمنحك منتوجات مجانية و كذلك مبلغ مالي مع المنتوج بقابل مراجعته على حسابك في احدى مواقع التواصل الاجتماعي الذي اخترتها انت.

    الموقع الثاني GravineLogic 

    موقع رائع و سهل الاستخدام يقوم بتقديم منتوجات مجانية لمستخدميه و أعضائه قصد مراجعتها على صفحاتهم الاجتماعية.

    الموقع الثالث Content BLVD 

    هذا الموقع يحتكرونه العديد من العرب في التوصل بالعديد من المنتوجات المجانية فهو يقدمها مجانا و يوصلها الى باب المنزل الخاص بك و بدون دفع أي شيئ فقط باستغلال حسابك في مواقع التواصل

    الموقع الرابع يدعى Tomson 

    هذا الموقع لا يعرفه الكثير من العرب لانه غير شائع عندنا بل الأجانب يقومون باستثمار صفحاتهم الاجتماعية و قنواتهم و حتى مواقعهم الويب عن طريق التوصل بالمنتوجات القيمة و كل هذا بدون دفع أي شيئ.

    الموقع الخامس و الأخير اسمه Offeronia 

    انا أعتبره أفضل موقع في مجال تقديم المنتجات المجانية لانه يخصص طريقة للحصول على النتجات المجانية للأشخاص الذين لا يمتلكون قنوات و صفحات قوية و كل هذا عن طريق دعوة أصدقائهم و الحصول على نقاط و هاته النقاط يمكن تحويلها الى منتوجات مجانية.
    تم اصدار نسخة عربية مثل هاته المواقع و يقدم لك منتوجات مجانية قيمة عن طريق جمع النقاط و تحويلها الى منتوجات ، و هذه النسخة العربية تتمثل في الموقع الجديد دولفينوس و الذي تم شرحه منذ مدة على مدونة حوحو للمعلوميات و يمكنك التطلع أكثر عليه في التدوينة التالية التي شرحناها بخصوص موقع دولفينوس : أحصل على منتجات مجانية أو مبالغ مالية عن طريق صفحاتك على مواقع التواصل الاجتماعي مع هذا الموقع الجديد
    --------------

    التدوينة ضمن مسابقة حوحو لربح 500 دولار   


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2JXx06V
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق