-->

5 مواقع لفتيات مليونيرات يبحثن عن الشباب للزواج بهم

5 مواقع لفتيات مليونيرات يبحثن عن الشباب للزواج بهم
    نستعرض اليوم مجموعة مختارة من مواقع المواعدة الفضولية حيث تسعى المليونيرات إلى الحب أو العلاقات غير الرسمية مع أشخاص آخرين على مستوى اقتصادي مماثل و أو شباب جذابين ببساطة. و تجدر الإشارة إلى أن معظم البوابات تركز على خدمة الجمهور الذكور و الأكثر اهتماما في الحصول على الأزواج من خلال هذه القناة.
     millionairemate
    هي خدمة مملوكة من قبل FriendFinder ، والتي تهدف  إلى ربط الرجال "الناجحين" والنساء الناجحات". يتم تقديم ثلاث عضويات: الذهبية والفضية والحرة. تكمن الاختلافات في هذه العضوات في مستوى التفاصيل المسموح بعرضها: مثلا عدد الصور الشخصية ، وفلاتر البحث الخاصة ، ومقاطع الفيديو،  والوصول إلى الملفات الشخصية على الشبكات الاجتماعية وأسماء المستخدمين في مواقع المراسلة وما إلى ذلك.
    millionairedates
    يقول الموقع إنه يضمن وجود أشخاص جذابين : الرجال ييبحثون عن نساء ناجحات ، نساء يبحثون عن رجال أثرياء ، نساء أصحاب الملايين يبحثون عن رجال ، ونساء ثريات يبحثن عن رجال أصحاب الملايين الآخرين ، إلخ.  يمكن الدردشة عبر الرسائل الخاصة عبر البريد الإلكتروني والدردشة المرئية ، وإرسال الصور بشكل  خاص  ...
    millionairesclub123
     كما يوحي الاسم ، فهو موقع على شبكة الإنترنت للعثور على الرجال الأثرياء والمسنين ، وخاصة البريطانيين والأمريكيين الشماليين ، على الرغم من أنهم يذكرون أيضًا أنه يمكن العثور على الرجال من الشباب. تتم مراجعة الملفات الشخصية يدويًا لضمان  الجودة في الموقع ، وله ميزات اجتماعية مثل غرف المواعدة حسب الفئة والمنتديات والأعضاء البارزين.
     مواقع أخرى تقدم نفس الخدمة :
    millionairecupid 
    millionairematch


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2zg3HN6
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق