-->

يمكنك تحميل الآن وقبل الجميع لعبة Asphalt 9 التي أطلقت اليوم في غوغل بلاي

يمكنك تحميل الآن وقبل الجميع لعبة Asphalt 9 التي أطلقت اليوم في غوغل بلاي
    في النهاية ، ما كنا ننتظره منذ بضعة أشهر أصبح رسميًا. حيث أعلنت الشركة Gameloft في شهر مارس الماضي عن اللعبة ولم يتم  قبل اليوم تأكيد تارخ إطلاقها . نعم ، كما يمكنك أن تقرأ في العنوان Asphalt 9: Legends قد وصل للتو إلى متجر غوغل بلاي  ، ويمكننا تنزيله مجانًا على أي جهاز وفي أي مكان في العالم.
    يأتي هذا الإصدار الجديد من Asphalt 9 لتجديد عدة جوانب من سابقتها ، Asphalt 8 ، كرسومات ، وعدد السيارات والمركبات المتاحة ، وبالطبع ، السباقات.
    هذا الصباح  أكدت Gameloft ذلك ، ويمكننا تثبيته على الجوال أو الجهاز اللوحي. وكما ذكرنا في  الأول  ، تأتي الدفعة الجديدة من ملحمة Asphalt الأسطورية لتجديد عدة نقاط  مقارنة بسابقتها Asphalt 8. من ناحية ، لدينا قسم رسومي تم تجديده بالكامل بجودة أعلى من القوام والفيزياء ، تبدو أكثر واقعية مما كانت عليه من قبل.
    و فيما يتعلق بعدد السيارات المتاحة ، هناك أكثر من 50 شركة تنتمي إلى أكثر العلامات التجارية شهرة (Ferrari، Lamborghini، Porsche ...) ، والتي يمكن تخصيصها حسب الذوق في محرر السيارة المتكامل. أيضا ، تم تقديم وضع لعبة جديدة يمكننا من خلاله إنشاء نادي للسائقين مع أصدقائنا للتنافس مع باقي أندية العالم وكسب النقاط والمال والمكافآت. بالطبع ، زاد عدد السيناريوهات مقارنة بالنسخة السابقة.

     رابط  تحميل  لعبة : Asphalt 9


    المصدر: حوحو للمعلوميات https://ift.tt/2OgCDRe
    dekster
    @مرسلة بواسطة
    كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع المهووس العربي .

    إرسال تعليق